آخر الاخبارمحليات

أجواء شتوية من جديد.. إليكم حالة الطقس في سوريا

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً.

كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق، في حين يكون الجو ليلاً مائلاً للبرودة خاصة في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خاصة الساحلية والجنوبية.

وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الساحلية والجنوبية غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة خاصة في المنطقة الوسطى والشرقية تثير الغبار في المناطق الشرقية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تابعونا عبر فيسبوك

ويستمر الجو يوم الاثنين، غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق.

ويبقى الجو ليلاً مائلاً للبرودة خاصة في المرتفعات الجبلية كما يحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خاصة الساحلية والشمالية والجنوبية.

والرياح شمالية إلى شمالية شرقية في أغلب المناطق الداخلية مع هبات نشطة خاصة في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية والشرقية تثير الغبار في تلك المناطق، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

شاهد أيضاً: المركزي السوري يحدد نشرة الحوالات والصرافة.. كم بلغ سعر الدولار ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى