آخر الاخبارشووت

النصر يرُد..”حمراء رونالدو غير مستحقة”!

كشفت تقارير صحفية عن رد النصر على خطاب لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم الخاص بدفاع كريستيانو رونالدو نجم الفريق عن نفسه بعد طرده ضد الهلال.

وتعرض كريستيانو رونالدو للطرد ضد الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 8 نيسان في المباراة التي حسمها الزعيم بالفوز 2-1.

تابعونا على الفيسبوك 

وجاء طرد الدون بعد رده على محاولات استفزازعلي البليهي مدافع الهلال له بتوجيه ضربة بالكوع، ما جعل الحكم محمد الهويش يشهر البطاقة الحمراء في وجه النجم البرتغالي.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية في تقرير لها إن النصر رد على خطاب لجنة الانضباط والأخلاق، بأن البطاقة الحمراء التي حصل عليها رونالدو في مباراة الهلال غير مستحقة.

وجاء في رد النصر “البطاقة الحمراء غير مستحقة ويفترض ألا تصل إلى سلوك مشين، كون اللاعب تنافس على الكرة لأن رونالدو يبحث عن لعبها بسرعة.”

وطلبت لجنة الانضباط والأخلاق من إدارة النصر إفادة على مشهد طرد الدولي البرتغالي في ديربي كأس السوبر السعودي.

ومن جانبه، كان محمد الهويش حكم الديربي أكد في تقريره للمباراة والذي رفعه فور نهايتها، ارتكاب رونالدو فعلاً مشيناً لاعتدائه بالكوع، على مدافع الهلال.

ووفقاً للائحة كأس السوبر السعودي، فإنه في حالة تلقي لاعب بطاقة حمراء، فإنه يتعرض للإيقاف في المباراة المقبلة في أية بطولة رسمية؛ ما يعني غياب رونالدو عن مباراة الفيحاء، المقررة في 19 نيسان، على ملعب الأول بارك، في الجولة 28، كما أن النجم البرتغالي قد يغيب عن لقاء الخليج في 27نيسان، بالجولة 29، بالإضافة إلى دفع غرامة قدرها 20 ألف ريال.

ويُعاني النصر من تراجع في النتائج هذا الموسم؛ إذ فشل في الحصول على لقب كأس السوبر السعودي.

كما خرج “العالمي” هذا الموسم من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة في دور الثمانية أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح بنتيجة (1-3)، إثر التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة 4-4 .

شاهدوا أيضاً: البريميرليغ يثبت بأنه الأقوى والأفضل في العالم

زر الذهاب إلى الأعلى