آخر الاخباررئيسيمحليات

الأجواء تميل إلى الاستقرار.. أحوال الطقس في سوريا

توقعت المديرية العامّة للأرصاد الجوية أن تضعف الفعالية الجوية ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، وتبقى الفرصة مهيأة لهطل زخّات من المطر فوق مناطق متفرقة تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً، مع بقاء درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق لمثل هذه الفترة من السنة.
أمّا ليلاً، فيكون الجو مائلاً للبرودة خاصة في المرتفعات الجبلية، كما يحذّر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خاصة الساحلية والشمالية والجنوبية.
وبالنسبة ليوم الثلاثاء، تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق، والجو ربيعياً دافئاً مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.
تابعونا عبر فيسبوك
كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/3_5/درجات مئوية، يوم الأربعاء، ويبقى الجو ربيعياً حارّاً نسبياً مع ظهور بعض السحب المتفرقة، مع أجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية.
وتكون الرياح متقلبة خفيفة معتدلة السرعة أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
بدورها، حذّرت المديرية العامة من غزارة الهطولات المطرية المصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً، ومن تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى