آخر الاخبارشووت

الفوز أو الفوز…  تحذيرات لـ تن هاغ!

يتطلع مانشستر يونايتد لمواصلة مغامرته في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي والتأهل للمباراة النهائية لمواجهة مانشستر سيتي آملاً في حصد اللقب المحلي.

وحذرت تقارير صحفية الهولندي إريك تن هاغ المدير الفني من خسارته أمام نظيره كوفنتري سيتي في اللقاء الذي سيقام على ملعب “ويمبلي” ضمن منافسات نصف النهائي.

تابعونا على الفيسبوك 

وقالت صحيفة “standard” في تقرير لها، اليوم، إن “الخسارة أمام كوفنتري ستكون بمثابة المسمار الأخير في نعش مسيرة إريك تين هاغ مع مانشستر يونايتد”.

وأشارت الصحيفة إلى السير جيم راتكليف ومديريه التنفيذيين يقومون بمراجعة كل الأمور في النادي لتقديم “الأفضل في فئته” في جميع أجزاء مؤسسته.

وشددت الصحيفة: “الهزيمة أمام كوفنتري، الذي حقق فوزاً مثيراً على وولفرهامبتون بهدفين في الوقت الإضافي للوصول إلى هذه النقطة، يمكن أن تعني نهاية تين هاغ”.

ولا يتبقى لفريق مانشستر يونايتد سوى لقب كأس الاتحاد، للمنافسة عليه الموسم الجاري، بعد خسارة السباق على بطولة الدوري الإنكليزي والابتعاد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما خرج يونايتد من بطولة كأس الرابطة الإنكليزية، وودع مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تذيّل ترتيب المجموعة الأولي في دور المجموعات.

وفاز يونايتد على ليفربول بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة بربع النهائي وخطف بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الاتحاد.

فيما أطاح كوفنتري سيتي بمنافسه وولفرهامبتون بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور ذاته من المسابقة المحلية.

شاهدوا أيضاً:جهاز كشف الكذب لمحاربة الفساد التحكيمي!

زر الذهاب إلى الأعلى