غاليري

بعد اتهامات عائلة فريد الأطرش.. دليل براءة نانسي عجرم يظهر!

نشرت مواقع صحفية وثائق توضح حقوق ملكية أغنية “أنا وأنت وبس”، وذلك بعدما وجهت عائلة الراحل فريد الأطرش، اتهامات بالتعدي على حقوق أعمال الموسيقار الراحل، من خلال بيان لـ فيصل الأطرش.

وتؤكد الوثائق أن نانسي عجرم لم تغني الأغنية إلا عندما تأكدت من أن الشركة المنتجة للإعلان والأغنية حصلت على التنازلات القانونية اللازمة، وهو ما يعتبر واجب المنتجين والشركة وليس نانسي.

وكان الجمهور قد استمع لأغنية “أنا وأنت وبس” بصوت نانسي عجرم في إعلان جديد لإحدى الشركات في مصر، والذي أثار جدلاً كبيراً بعدما صدر بياناً من عائلة الأطرش ممثلة بـ فيصل الأطرش، قال فيه أن غناء نانسي عجرم لأغنية فريد الأطرش بدون الحصول على التنازلات يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة والغلق والمصادرة.

وفي آخر تعليق لـ حسام لطفي محامي عائلة الأطرش، طالب بتعويض مالي يصل إلى 10 ملايين جنيه (بحدود 200 ألف دولار) من المنتج الذي عرض الإعلان الدعائي، وقال إن المشكلة ليست مع نانسي عجرم، بل مع المنتج الذي قدم الإعلان، مشيراً إلى أنه قرر التلاعب بلحن وكلمات الأغنية دون الحصول على موافقة الورثة أو الملحن، وهذا ما يعتبر جرم يعاقب عليه القانون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى