آخر الاخباررئيسيسياسة

بوتين: رغم العقبات لدينا من الموارد ما يكفي لتطوير روسيا !

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن البلاد لديها كل الموارد والقدرات البشرية اللازمة لتنفيذ خططها التنموية بالرغم من كل العقبات التي تحاول الدول الأجنبية وضعها أمامنا.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضاف: “أنا مقتنع بالرغم من الصعوبات الموضوعية التي تحاول الدول الأجنبية وضعها في طريقنا وعلى الرغم من الامتحانات الصعبة التي نواجهها، إلا أننا نمتلك كل الإمكانات لتنفيذ الخطط التي وضعناها لتطوير روسيا بشكل شمولي وموثوق وطويل الأجل”.

وتابع خلال اجتماع مجلس التنمية الاستراتيجية والمشاريع الوطنية، ولجان مجلس الدولة لشؤون التنمية الاجتماعية والاقتصادية: “نهدف لتحقيق التنمية الشاملة لروسيا، لأراضينا ومناطقنا وتجمعاتنا السكنية”، وفقاً لوسائل إعلام روسية.

تابعونا عبر فيسبوك

ويوم أمس الثلاثاء، أكد الرئيس الروسي خلال افتتاح اجتماعه مع قيادة شركات صناعة الدفاع اليوم السبت، أن “روسيا يجب أن تكون دائماً متقدمة بخطوة على العدو من أجل ضمان النصر”.

وأكمل: “أود أن أؤكد أنه يجب علينا أن نكون متقدمين بخطوة طوال الوقت، ويجب أن نكون متقدمين على العدو طوال الوقت، وعندها سيكون النصر مضموناً”.

تابعونا عبر فيسبوك

ووجه كلامه إلى المشاركين في الاجتماع: “المتخصصون لديكم، وأنتم أنفسكم، دائماً على اتصال مع رجالنا الذين يعملون على خط الجبهة ويقاتلون ولا يدخرون أنفسهم ويحمون مصالح روسيا”.

كما شدد الرئيس الروسي على أنه “بمجرد أن نتقدم بنصف خطوة على الأقل، فهذا كل شيء: ستزداد الكفاءة عدة مرات، ببساطة عدة مرات!”.

 

شاهد أيضاً: ماذا دار بين الرئيس الصيني والسيسي في بكين ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى