آخر الاخبارمحليات

“مشاجرة” تودي بحياة شاب ثلاثيني في دمشق !

كشفت وزارة الداخلية السورية أنه “ورد إخبار إلى قسم شرطة الميدان بدمشق حول دخول المدعو (حكمت ، ز) 1999 بحالة إسعافية إلى مشفى دمشق مفارقاً الحياة متأثراً بإصـ.ابته بطعـ.نتين بأداة حـ.ادة في الصدر، وبالكشف الطبي والقضائي تبين أن سبب الوفـ.اة هو النـ.زف الصـ.اعق الناتج عن الطعـ.ن بأداة حـ.ادة”.

الداخلية السورية عبر صفحته “فيسبوك” قال إنه “بالبحث والمتابعة وجمع المعلومات من قبل قسم شرطة الميدان تبين حصول مشـ.اجرة بين المدعو (يوسف ، غ) ورفاقه من جهة والمغدور (حكمت) ورفاقه من جهة ثانية في وقت متأخر من الليل في محلة الزاهرة”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضاف إنه “نتيجة لسرعة التحرك من قبل القسم المذكور تم إلقاء القبض على جميع الأطراف المشاركة في المشـ.اجرة وهم المدعوين (يوسف ، غ) و(محمد . ع ، د) و(عماد، ع) و(عبدالله، م) و(خليل ، ص) و(معاذ ، ع) وعثر بحوزة البعض منهم على شنتيـ.انة ومـ.وس كباس ودراجة نـ.ارية كانوا يستخدمونها في تنقلاتهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بحصول ملاسنة كلامية بين الطرفين إثر خلافات سابقة فيما بينهم تفاقمت فيما بعد ونتج عنها قيام المقبوض عليه (يوسف) بطعـ.ن المغدور (حكمت) بواسطة مـ.وس كباس طعـ.نتين في الصدر ما أدى إلى وفـ.اته على الفور”.

وختمت أنه “تم تسليم الجـ.ثة لذويها وما تزال التحقيقات مستمرة”.

شاهد أيضاً: جواله فضحه.. إلقاء القبض على سارق إكسسوارات الموبايلات في مصياف

زر الذهاب إلى الأعلى