آخر الاخبارمحليات

جواله فضحه.. إلقاء القبض على سارق إكسسوارات الموبايلات في مصياف

كشفت وزارة الداخلية السورية أن إحدى المواطنات ادعت إلى مركز الأمن الجنائي في مصياف بإقدام مجهولين على كسر وخلع القفل الرئيسي لمحلها المعد لبيع الأجهزة الخليوية والإكسسوارات وسرقة محتوياته.

الداخلية السورية وعبر صفحتها على فيسوبك قالت إنه “من خلال المتابعة والتحري وجمع المعلومات تمكن مركز الأمن الجنائي في مصياف من كشف السارق وهو (يزن . س) وأثناء إلقاء القبض عليه أقدم على رمي وكسر شاشة الجوال الذي كان بحوزته وبتحري جواله بعد وصل شاشة مؤقتة تبين وجود صور لعدد من القطع الأثرية وصور أجهزة وأدوات كهربائية قام بإرسالها لشخص متواري بقصد بيعها”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضافت إنه “بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة ( 138 ) شاحن جوال وإكسسوارات مختلفة من محل الجوالات المذكور بطريقة الخلع والكسر وإخفاء المسروقات في محله الكائن في بلدة (طير جملة)، وبتحري محله تم العثور على المسروقات المذكورة كما عثر على القطع الأثرية التي وجدت صورها بجواله، حيث اعترف بأنها بحوزته منذ سنتين عن طريق والده المتـ.وفي، وبإجراء الخبرة الفنية عليها تبين بأنها أثرية تعود للفترة الرومانية والأيوبية”.

وأردفت “تم تسليم المسروقات إلى صاحبتها أصولاً، والقطع الأثرية إلى مديرية الآثار والمتاحف في حماة وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص”.

شاهد أيضاً: في هذا الأسبوع.. احذر الخروج من الساعة 10 صباحاً إلى 4 عصراً

زر الذهاب إلى الأعلى