آخر الاخبارشووت

“أشعر بالحرية”… مبابي يفتح النار على باريس!

كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد الجديد، عن تفاصيل أكثر دقة عن الأزمة التي حدثت له مع فريقه السابق باريس سان جيرمان، وقرار إبعاده عن التدريبات مع بداية الموسم الماضي؛ لرفضه تمديد عقده مع الفريق الفرنسي، كما وجه الشكر إلى كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، بشكل خاص، بعد ترحيبه به في “الميرنغي”.

تابعونا على الفيسبوك

وأعلن ريال مدريد تعاقده مع مبابي في صفقة انتقال مجاني، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، لمدة خمسة مواسم.

وقال مبابي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم في معسكر منتخب فرنسا: قبل أن نبدأ أريد قول بعض الكلمات، الجميع أصبح يعلم بالخبر، أصبحت رسمياً لاعبا لريال مدريد للمواسم الخمسة المقبلة، إنه لشرف عظيم، أشعر بالحرية، إنه حلم أصبح حقيقة، أنا سعيد جداً ومرتاح وفخور بالوصول لهذا النادي الذي لطالما حلمت بالتواجد فيه، أنا متحمس جدا للعب لأفضل نادٍ في العالم، سأكون هنالك مع كثير من التواضع”.

وبسؤاله عن أزمته مع ناديه السابق، وهل كان لا يشعر بالسعادة، شدد مبابي: لا أريد أن أقول إنني لم أكن سعيداً، ولكن كان هناك بعض الأشخاص والأمور جعلتني غير سعيد، لقد قالوا لي عن طريق أشخاص مشتركين، وأيضاً قالوها لي مباشرة في وجهي، لقد كانت واضحة، لقد تحدثوا معي بشكل عنيف، إني لن ألعب مجدداً مع الفريق الأول، لكن من أنقذني كان المدرب لويس إنريكي، والمدير الرياضي لويس كامبوس، لهذا كنت ممتناً دائماً لهما”.”.

 

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان لم يدفع راتب مبابي في الشهرين الأخيرين، رداً على موقفه من عدم تجديد عقده، خاصة بعد حصوله على مكافأة الولاء مطلع العام الجاري.

وأوضحت أنه “من المتوقع عدم حصول النجم الفرنسي على راتب شهر حزيران الجاري، مما يدفعه لرفع دعوى ضد النادي”.

وقال مصدر داخل النادي لصحيفة “ليكيب” إن “ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، لا يتدخل في عمل الفريق”.

وأشار إلى أن ما قاله مبابي ليس صحيحاً حول إبعاده عن المشاركة في المباريات”، موضحاً أن “قرارات الفريق تعود للمدرب فقط”.

وشدد المصدر على أن “لويس إنريكي مدرب الفريق قال في وقتٍ سابق إنه هو المتحكم في الفريق وناصر الخليفي لا يتدخل”، موضحاً أن “إدارة النادي الباريسي غاضبة من الإعلام الذي يأخذ حديث مبابي دائماً على أساس الحقيقة.

شاهدوا أيضاً: الوحدة بطلاً للدوري السوري

زر الذهاب إلى الأعلى