آخر الاخباررئيسيمحليات

بعد موجة الحرّ.. كيف سيكون طقس الأيام المقبلة ؟!

بيّن المتنبئ الجوي “كناز كيوان” لـ “كيو ستريت”، أن درجات الحرارة ستميل للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى بنحو /4-7/ درجات مئوية، والجو صحواً وحاراً بشكل عام، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات، مضيفاً أن الجو سديميّاً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وبالنسبة ليوم الأحد، توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها في المناطق الغربية، وأعلى منها في باقي المناطق بنحو /3-5/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام ومعتدلاً على المناطق الغربية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر على مرتفعات القلمون والوسطى، وفقاً لما قاله المتنبئ.

تابعونا عبر فيسبوك

أمّا عن حالة الطقس المتوقعة ليوم الثلاثاء، أكد كيوان أن درجات الحرارة مستمرة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل، والجو معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المناطق الغربية والجزيرة والمرتفعات القلمون.

والرياح، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة على المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما حذّرت المديرية العامّة للأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الذروة بين 12 ظهراً والـ 4 بعد الظهر، وشددت على عدم ترك الأشياء القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة والمحصورة.

شاهد أيضاً: “حزيران ولعان”.. وتموز قد يكون الأكثر حرارة على الإطلاق !

زر الذهاب إلى الأعلى