غاليري

بعد طول انتظار أعمال مرتقبة إلى العرض على “Prime Amazon”

بعد مشاركتها في مسلسل “تاج” تعود فايا يونان مرة جديدة لتطل على الجمهور من بوابة التمثيل عبر مسلسل “دهب غالي”، حيث أعلنت منصة “Prime Amazon” عن عرضه قريباً ضمن دورة مسلسلاتها الجديدة.

ونشرت “Prime Amazon” صورة تتضمن بوسترات الأعمال المرتقب عرضها، حيث ظهرت فايا ببوستر “دهب غالي” إلى جانب إيهاب شعبان، وبحسب الأخبار المتداولة ستقدم مجموعة أغاني في العمل الذي يدور في إطار كوميدي، ويتناول العديد من المواقف والقصص اليومية التي تجمع بين الناس.

وضمن خارطة أعمال “Prime Amazon” أيضاً مسلسل “ترتيب خاص”، إخراج ميار النوري، وبطولة مكسيم خليل، عباس النوري، لين غرة وغيرهم من ممثلي سوريا ولبنان.

وظهر مكسيم في البوستر الرسمي للعمل وهو ممسك بجريدة تغطي جزءاً من وجهه، وسبق وشوق الجمهور للعمل قائلاً: “حياة تنقلب في يوم واحد.. تابعو مغامرات أحمد أصابيعي في “ترتيب خاص” قريباً على منصة “برايم فيديو”.

أما العمل الثالث فهو “النسيان” بطولة قيس شيخ نجيب وسيرين عبد النور الذي سبق وبثت “Prime Amazon” حلقاته وحذفتها نتيجة قرارها بالقيام بحملة تسويقية أكبر للعمل بعد أن حقق إقبال واشتراكات كبيرة فور عرضه خلال ساعتين فقط.

يذكر أن أحداث مسلسل “النسيان” تدور حول أم تفقد أولادها خلال حادث سير دون وجود أي دليل على وفاتهم، حيث تبدأ هي وزوجها رحلة البحث عنهما دون أن تفقد الأمل.

زر الذهاب إلى الأعلى