آخر الاخبارسياسة

تنطلق غداً.. تنبأت بحرب عالمية ثالثة !

قبل ثلاثة أسابيع، قدم منجم فلكي يُلقب بـ”نوستراداموس الجديد” في الهند، نبوءة جديدة أثارت الكثير من الاهتمام.

هذا المنجم، المعروف باسم كوشال كومار، أكد لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية يوم الجمعة الماضي، أن حرباً عالمية ثالثة ستندلع في 18 حزيران الجاري، وهو يوم الثلاثاء القادم.

كوشال كومار، الذي يدعي أنه تنبأ بمصرع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بتحطم طائرة هليكوبتر في 19 آيار الماضي، استند في نبوءته الجديدة إلى ما أسماه “أقوى محفز كوكبي لإشعال حرب عالمية ثالثة”.

كما أشار إلى سلسلة من الأحداث الجارية لتأكيد توقعاته.

من بين الأحداث التي استند إليها، كان الهجوم الإرهابي الأخير الذي أودى بحياة 9 حجاج هندوس في جبال الهيمالايا وأصاب 33 آخرين.

كما تحدث عن إطلاق نار على المنطقة المنزوعة السلاح بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية، حيث عبرت قوات من كوريا الشمالية إلى المنطقة في الأسبوع الماضي. وكتب كومار عن هذه الأحداث في حسابه على منصة Medium وفي منشور على LinkedIn، مضيفاً: “راقبوا كيف تتطور سيناريوهات الحرب في النقاط الساخنة حول العالم خلال الأيام القادمة”، كما حدد يوم 29 حزيران الحالي كموعد محتمل آخر ليوم القيامة وفق توقعاته.

تابعنا عبر فيسبوك 

وأشار كومار أيضاً إلى التدريبات العسكرية الأخيرة التي أجرتها القوات الصينية والروسية، معتبراً إياها مؤشرات على اقتراب صراع كبير.

وأوضح أن الحرب قد تبدأ من عدة جبهات: الصراع بين إسرائيل وحماس، التوترات بين الكوريتين، الهجوم المحتمل من الصين على تايوان، والمواجهة المستمرة بين قوات الناتو وروسيا نتيجة الحرب في أوكرانيا.

وبحسب كومار، فإن التدريبات العسكرية المشتركة بين الصين وروسيا هي الإشارة الأكثر دلالة على احتمال نشوب حرب عالمية، حيث أدت هذه التدريبات إلى تصاعد التوترات مع الولايات المتحدة بشكل ملحوظ.

وقارن بين هذه الأحداث وأزمة الصواريخ الكوبية عام 1962، التي كانت من أخطر الأزمات خلال الحرب الباردة.

وأشار إلى إرسال روسيا مؤخراً سفنًا حربية وغواصة نووية إلى كوبا، وإلى التدريبات العسكرية التي تجريها الصين بالقرب من سواحل تايوان، والتي تصفها بكين بأنها مقاطعة متمردة.

كوشال كومار، وفقاً لما هو متاح عنه على موقع LinkedIn، هو منجم فيدي يستخدم الرسوم البيانية لمحاذاة الكواكب للتنبؤ بالأحداث المستقبلية.

وكان قد توقع سابقاً أن عام 2024 سيكون مقلقاً بشكل خاص من حيث النزاعات في النقاط الساخنة حول العالم.

شاهد أيضاً: الخلافات تنفجر في تل أبيب !

 

زر الذهاب إلى الأعلى