آخر الاخبارشووت

رغم التأهل.. الجماهير الإنكليزية تهاجم ساوثغيت!

واجه غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنكلترا غضباً كبيراً من جماهير بلاده رغم التأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأنهت إنكلترا مشوارها في دور المجموعات بالبطولة في صدارة المجموعة الثالثة بعد تعادلها سلبياً، مع سلوفينيا التي تأهلت أيضاً إلى مراحل خروج المغلوب بالبطولة القارية.

تابعونا على الفيسبوك

وكانت إنكلترا تأهلت بالفعل إلى دور 16، وعلى الرغم من الأداء المتواضع مرة أخرى، إلا أن التعادل تركها في المركز الأول في المجموعة برصيد خمس نقاط.

وأطلق بعض المشجعين صيحات استهجان بصوت عال وألقوا أكوابا بلاستيكية على أرضية الملعب مع انطلاق صفارة نهاية التعادل السلبي مع سلوفينيا على ملعب كولونيا.

وقال ساوثغيت عقب المباراة: لم أرَ أي فريق يتأهل ويحصل على مثل ذلك.

وأضاف “أعتقد أن التوقعات ربما كانت مختلفة، لقد جعلنا إنجلترا ممتعة مرة أخرى خلال السنوات الست أو السبع الماضية”.

وتابع “لن أتراجع عن تقديم الشكر للجماهير التي كانت رائعة خلال المباراة قد يكون شعورهم مختلفاً تجاهي لكن بالنسبة لي، لن ننجح إلا إذا كنا معاً”.

وأردف “لا يمكن للمرء خوض كل مباراة بهذا الضغط وتسجيل أربعة أهداف، كرة القدم لا تسير بهذه الطريقة من المهم أن تفوز بالمجموعة لتتحكم في مصيرك”.

وأشار “لا ينبغي أن يغرينا تواجدنا في أي جانب، لقد بدأت أشياء كثيرة في التحسن، واجهنا الكثير من المشاكل قبل البطولة، أعتقد أن الطريقة التي لعب بها الدفاع كانت إيجابية للغاية وكان علينا البناء عليها”.

شاهدوا أيضاً: ثلاثة منتخبات تتأهل من المجموعة الرابعة في اليورو

زر الذهاب إلى الأعلى