آخر الاخبارشووت

منتخب سوريا للشباب يتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا!

تغلب منتخب سوريا للشباب على نظيره البحريني 3-1 في ختام دور المجموعات لبطولة غرب آسيا للشباب المقامة حالياً في السعودية.

سجل ثلاثية نسور قاسيون، أنس دهان ومحمد مصطفى “هدفين” في الدقائق 45 و54 و83.
بينما أحرز محمد علي، هدف البحرين الوحيد في الدقيقة 60.

تابعونا على الفيسبوك

وكان منتخب البحرين قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 40، فشل سعود إبراهيم في ترجمتها إلى هدف.

المباراة لم ترتق للمستوى الفني المطلوب ولعب المنتخبان بحذر شديد وصل لمرحلة الخوف في النصف ساعة أولى من الشوط الأول قبل أن يتحرر في الربع ساعة الأخيرة واليس كان بطلها حارس مرمى منتخب سوريا عمر سويدان الذي شارك للمرة الأولى وتصدى لعدة كرات خطرة وكذلك لركلة الجزاء وعلى عكس سير المجريات سجل أنس دهان هدف سوريا الأول في الدقيقة 45+3.

كان منتخب سوريا الطرف الأفضل والأخطر في الشوط الثاني وأتيحت له فرص عدة للتسجيل، واستطاع محمد مصطفى تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 60 سجل المنتخب البحريني هدفه الوحيد ليعود بعدها منتخب سوريا للسيطرة والتهديد في الوقت الذي كان فيه منتخب البحرين يحاول بكرات كان لها السويدان صاحياً.

وفي الدقيقة 83 سجل محمد مصطفى الهدف الثاني له والثالث لمنتخب سوريا ومنهياً به أحلام المنتخب اليمني الذي كان ينتظر خسارة المنتخب السوري ليتأهل عوضاً عنه كأفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث.

وبهذه النتيجة، يتأهل منتخب سوريا إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب كأفضل وصيف، بعد حصوله على 6 نقاط، خلف الإمارات (6 نقاط).

فيما تجمد رصيد منتخب البحرين عند نقطة واحدة، فيما تمتلك فلسطين 4 نقاط في المركز الثالث

وتأهلت بذلك منتخبات السعودية والأردن وألبانيا وسوريا إلى الدور نصف النهائي، وسيلعب المنتخب السوري مع نظيره السعودي ومنتخب الأردن يواجه منتخب ألبانيا يوم الأربعاء القادم.

شاهدوا أيضاً: إسبانيا تكتسح جورجيا

زر الذهاب إلى الأعلى