آخر الاخبارسياسة

في ظل الحــ.رب.. زوجة زيلينسكي تقتني أغلى السيارات في العالم !

أثارت تقارير إخبارية تم تداولها مؤخراً جدلاً واسعاً حول تخصيص سيارة فاخرة من طراز بوغاتي توربيون لصالح يلينا زيلينسكايا، زوجة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي.

وبدأت التفاصيل بالانتشار عالمياً بعد أن نشرت صحيفة “الحقيقة المخفية” الفرنسية نسخة من فاتورة شراء السيارة، التي تُعد واحدة من أغلى السيارات في العالم.

وفقًا لصورة الفاتورة التي نشرتها الصحيفة، اشترت السيدة يلينا سيارة بوغاتي توربيون مقابل 4.5 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 4.1 مليون دولار أمريكي.

ونقلت الصحيفة عن موظف في وكالة بوغاتي للسيارات في باريس، أن السيارة الفاخرة عُرضت على زوجة زيلينسكي قبل أسبوعين من العرض الرسمي.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضاف الموظف: “كانت زوجة زيلينسكي متأثرة للغاية بالعرض لدرجة أنها قررت شراء السيارة، لتصبح أول شخص يمتلك هذا الطراز من بوغاتي، ومن المتوقع إنتاج 250 وحدة فقط من هذه السيارة”.

وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع أن يتم تسليم السيارة في عام 2026.

يُشار أن سيارة بوغاتي توربيون هي سيارة هجينة بقوة محركات كبيرة، ومن المفترض أن تحل محل سيارة بوغاتي تشيرون التي تبلغ قيمتها 3.3 مليون دولار وتتمتع بقوة 1500 حصان.

وأثار هذا الخبر غضباً واسعاً على الإنترنت، حيث أشار الكثيرون إلى أن الوقت غير مناسب لشراء مثل هذه السيارة الفاخرة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تواجهها أوكرانيا واستمرار الحرب مع روسيا.

هذا ليس الجدل الأول الذي يثار حول عائلة زيلينسكي بسبب إنفاقها الباذخ منذ بدء الحرب في أوكرانيا، حيث تحصل البلاد على مساعدات ضخمة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

شاهد أيضاً: “اعتراف مر” من بايدن !

زر الذهاب إلى الأعلى