آخر الاخبارشووت

مبابي ورونالدو في مواجهة استثنائية!

يلتقي النجمان كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو، عندما تلعب البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي بطولة أوروبا، وربما يكون لهذا اللقاء من العيار الثقيل مضمون أكبر قليلاً من مواجهة في دور إقصائي.

وقال رونالدو بعد أدائه المفعم بالدموع والانفعال في فوز البرتغال بركلات الترجيح على سلوفينيا في دور الـ 16 “إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي”.

تابعونا على الفيسبوك 

ربما يكون هذا تأكيد فقط لما كان يفترضه الكثيرون على أي حال، ومع ذلك هناك الآن شبح حاسم لنهاية مغامرة رونالدو الطويلة في بطولة أوروبا التي تتصدر عناوين الأخبار وقد تنتهي على يد مبابي، الوريث الواضح لرونالدو وليونيل ميسي بعد هيمنتها الطويلة على عرش اللعبة.

نشأ مبابي وصور رونالدو على جدار غرفة نومه، ومازالت صورة لما يبدو أنه أول لقاء بينها على الإطلاق، في ملعب تدريب ريال مدريد الإسباني عام 2012، تحصد الإعجاب على منصات التواصل الاجتماعي.

ففي الصورة يقف مبابي البالغ من العمر 13 عاماً حينها، بجانب رونالدو، بعد زيارة للنادي الإسباني حيث كان يتألق بطله الرياضي.

في عام 2020، قال مبابي على منصة “إكس” إن رونالدو كان “مثله الأعلى”.

وقبل بضعة أشهر فقط، تفاعل رونالدو مع انتقال مبابي المرتقب إلى ريال مدريد من خلال منشور على “إنستغرام”، فكتب يقول: “متحمس لرؤيتك تضيء البرنابيو”.

لكن مبابي باستطاعته الآن إنهاء مسيرة رونالدو في بطولة أوروبا، التي في الغالب ستكون آخر بطولة كبرى له على الإطلاق، مما يضيف حبكة مثيرة للاهتمام إلى المباراة المرتقبة.

وقال رونالدو عن المباراة ضد فرنسا، التي يعتبرها المنافس الأول على البطولة إلى جانب إسبانيا: “دعونا نذهب دعونا نذهب إلى الحرب”.

وأضاف أنه بكى في المباراة أمام سلوفينيا “ليس بسبب احتمال الخروج من البطولة، لكن لأن دافعه الرئيسي في هذه الأيام هو إسعاد الناس”، وأنه أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي.

وتابع “تأثرت بكل ما تعنيه كرة القدم – بالحماس الذي أكنه للعبة، والحماس لرؤية أنصاري وعائلتي، والحب الذي يكنه الناس لي الأمر لا يتعلق بترك عالم كرة القدم ماذا يتبقى لي لأفعله أو أفوز به؟”.

شاهدوا أيضاً: ليس بيلينغهام أو كين.. الطبيب النفسي سبب تأهل إنكلترا!

زر الذهاب إلى الأعلى