آخر الاخباررئيسيمحليات

جريمة مروعة في دوما.. أنهت حياة طفلتها نكاية بزوجها !

أعلنت الداخلية السورية اليوم الثلاثاء،  في بيان القبض على امرأة قتلت طفلتها عمرها عام واحد، ومن ثم نقلتها إلى المستشفى في ناحية حرستا بريف دمشق، مدعيةً أنها تعرضت لصعق كهربائي أدى لوفاتها.

وقالت الوزارة:”أُخبر مركز شرطة حرستا التابع لمديرية منطقة دوما بريف دمشق من مشفى حرستا بدخول طفلة إليه، تبلغ من العمر عاماً واحداً مفارقة الحياة بعد إسعافها من قبل والدتها وادعائها أنها تـ.وفيت نتيجة صعـ.ق كهربائي في منزل ذويها في بلدة مَديَرة”.

وتابعت الداخلية “توجهت دوريتين من الناحية إلى المشفى ومنزل ذوي الطفلة وبالكشف على الطفلة ومكان الحـ.ادث دارت الشبهات حول وجود جـ.رم جنائي، حيث حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي ودورية من الأدلة بفرع الأمن الجنائي بريف دمشق”.

ووفقا للوزارة فإن الطبيب الشرعي حدد أ، سبب الوفـاة “ناتج عن وزمة رؤية حـ.ادة ناتجة عن الغـ.رق في المياه”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأشارت الداخلية إلى إحضار الأم على الفور بعد التأكد من عدم صدقية ادعائها.

واعترفت الأم المدعوة “مرح . ح”، بإقدامها على قـ.تل طفلتها (أمل) خنـقاً بالمياه في منزل ذويها بعد وضعها في إناء ممتلئ في المياه وخنـقها حتى فارقت الحياة.

وجاء بالاعتراف أن الأم قامت بإسعاف الطفلة المتوفاة إلى المشفى مدعية بأن سبب وفـاتها  نجم عن صعـق كهربائي لإبعاد الشبهات عنها ،كما اعترفت أنها منفصلة عن زوجها منذ فترة وجيزة وأنها أقدمت على قـتل الطفلة بسبب مطالبة زوجها بحضانة الطفلة بينما ترفض الأم وكونه أقدم على طلاقها.

زر الذهاب إلى الأعلى