آخر الاخبارمكس

كامالا هاريس وسيمبسون.. تشابه يثير الجدل !

تناقل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني “عائلة سيمبسون (The Simpsons)” قالوا إنها تنبأت بترشح كامالا هاريس للرئاسة، وذلك في حلقة جديدة من سلسلة التوقعات المثيرة للجدل التي أطلقها المسلسل.

وبحسب صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، تعود هذه اللقطات إلى حلقة الموسم 11 التي تحمل عنوان “بارت إلى المستقبل”، والتي ظهرت فيها شخصية ليزا سيمبسون بعد توليها منصب رئاسة الولايات المتحدة.

تابعونا عبر فيسبوك

كانت ليزا ترتدي ملابس شبيهة جداً لإحدى ملابس هاريس التي ارتدتها خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن في عام 2021، حيث ارتدت كلتاهما أقراطاً من اللؤلؤ وقلادة من اللؤلؤ وسترة أرجوانية. عُرضت هذه الحلقة في عام 2000.

سبق أن تداول مستخدمو مواقع التواصل اللقطات نفسها قبل 3 أعوام، عندما أدت هاريس اليمين نائبة للرئيس.

ورداً على ذلك، شارك آل جان، كاتب مسلسل “عائلة سيمبسون”، صورة هاريس بجوار صورة شخصية ليزا سيمبسون على منصة “إكس”، وعلق عليها قائلاً: “تنبؤات مسلسل عائلة سيمبسون التي أفخر بأن أكون جزءاً منها”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتوقع فيها مسلسل “عائلة سيمبسون” وقوع أحداث سياسية مهمة، حيث سبق أن توقع فوز الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في عام 2017 وتنبأ بأعمال الشغب في الكابيتول.

شاهد أيضاً: مياه ملوثة في عموم أوروبا.. ماذا وجدت الدراسات ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى