آخر الاخباررئيسيمحليات

أصحاب الفيديو المسيء.. في قبضة الأمن الجنائي السوري ؟! (فيديو)

بعد الضجة التي أثارها مقطع فيديو نشرته إحدى المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب محتواه المسيء لقيم وأخلاق المجتمع السوري.

أعلنت وزارة الداخلية السورية اليوم في بيان القبض على أصحاب تلك المنصة و القائمين عليها وعلى الذين شاركوا في إعداد المقطع المصور.

تابعونا عبر فيسبوك

وقالت الوزارة في بيان:  “بعد نشرهم مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع السوري.. إدارة الأمن الجنائي تلقي القبض على أصحاب تلك المنصة والتحقيقات تثبت قيامهم بتمثيل ونشر تلك المقاطع من أجل المنفعة المادية”.

ويذكر أن المنصة المذكورة قامت قبل أيام بنشر مقطع تمثيلي فاضح لعلاقة ثلاثية بين امرأة وزوجها وصديقها، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما يحمله المحتوى من إساءة شديدة لقيم المجتمع السوري.

فيما تكثر على وسائل التواصل الإجتماعي في سوريا، “منصات الواقع”، التي تبث محتوى في مجمله يحمل إيحاءات جنـ.سية، والحديث عن علاقات غير مشروعة في المجتمع، والتي تتتناقض مع القيم والأخلاق التى اعتاد عليها المجتمع السوري، وفقاً لآلاف من رواد مواقع التواصل.

وأرفقت الوزارة بالبيان مقطع فيديو يوضح عملية القبض والمتابعة من خلال قسمي التحقيق والأدلة الرقمية في فرع الأمن الجنائي بدمشق.

 

شاهد أيضاً: ما سبب ارتفاع أسعار المواد الأوليّة المستوردة في سوريّا.. ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى