آخر الاخباررئيسيسياسة

مطعم سوري يتعرض للإغلاق القسري في مصر ؟!

أكد اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي إغلاق مطعم “كرم الشام” للمأكولات السورية بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين في مصر، بعد ساعات من افتتاحه.

وأضاف رئيس حي الدقي أن “المطعم افتتح اليوم دون استيفاءه اشتراطات الترخيص اللازمة”، موضحاً أنه جرى تنفيذ قرار غلق لـ”حين استخراج الأوراق والرخصة اللازمة”.

وقالت وسائل إعلام مصرية: إن الافتتاح “تسبب بحالة من الارتباك والازدحام المروري بشارعي جامعة الدول والبطل أحمد عبد العزيز”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأشار الإعلام المصري إلى حدوث حالات “تدافع من المئات في الساعتين الأولى من افتتاح مطعم كرم الشام بالمهندسين لشراء العروض، التي أعُلن عنها قبل أيام من افتتاح فرع المهندسين، ما تسبب في أزمة مرورية تدخل رجل المرور والحي للسيطرة عليها وإعادة الحالة المرورية لطبيعتها”.

وأفادت تقارير إعلامية مصرية بأن مطعم “كرم الشام” عاد للعمل مرة أخرى بشكل طبيعي، بعد قرار رئيس حي الدقي بغلقه، رغم عدم قدرتهم على تنفيذ القرار بسبب الزحمة، فيما رصدت صور متداولة هدوء الوضع أمام المحل الشهير، بعد ازدحام شديد تسبب فيه المطعم في أول أيام الافتتاح بسبب التكدس المروري أثناء افتتاحه.

وأكدت التقارير إلى أن “الزحمة المرورية وتجمع الناس، أعاقت تنفيذ إغلاق المطعم ولم تتمكن الجهات المختصة بالدقي بتنفيذ قرار الغلق الصادر عن حي الدقي، وهذا جزء من أسباب الدعاية، فيما تستخدم بعض المطاعم الشهيرة تلك الدعاية للإقبال عليها”، بحسب ما جاء في التقارير.

شاهد أيضاً : بعد أوامر تركية.. “صقور الشمال” ينتهي دورها في سوريا ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى