غاليري

بعد «صالون زهرة» الصباح يفرق معتصم النهار عن نادين نجيم في رمضان 2023

بدأت تفاصيل المشاريع الرمضانية الخاصة بثنائي مسلسل “صالون زهرة” تظهر إلى العلن، حيث بات من المؤكد مشاركة معتصم النهار ونادين نجيم في خريطة شركة “الصباح” للموسم الرمضاني القادم 2023، ولكن بعمل منفرد لكلاً منهما.

نادين كشفت عن اسم مسلسلها القادم عبر ستوري على “إنستغرام” ظهرت فيها وهي تأخذ أولادها هافين وجيوفاني في حضنها وفي نفس الوقت تمسك نص مكتوب عليه “وأخيراً..” من تأليف الكاتب بلال شحادات وإخراج أسامة الناصر.

وأرفقت نادين الستوري بعبارة: «أحلى شي … قراءة نص وولادي بحضني». ومن المقرر أن يشاركها قصي خولي بطولة العمل فسبق وتحدثت نادين عن سعادتها لتكرار تعاونها معه بالقول عن الثنائية الجديدة: «رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انها مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم».

أما بالنسبة لمعتصم النهار فقد تداولت عدة مواقع وصفحات إخبارية معلومات عن أن عمله الرمضاني القادم يحمل عنوان “بالسجن”، وسيجمعه بكلاً من كارين رزق الله، إيميه صياح.

العمل يندرج ضمن إطار الأعمال الاجتماعية فهو تأليف مشترك بين كارين رزق الله وسيف رضا حامد، بينما يتولى دفة إخراجه إيلي السمعان.

الجدير بالذكر أن معتصم ونادين يستمران في زيادة نسبة الحماس والتشويق عند الجمهور لأحداث الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” عبر نشرهما مجموعة صور من كواليس التصوير، كما أعلنت نادين أن موعد عرضه من المتوقع أن يكون في 6 تشرين الثاني المقبل عبر منصة “شاهد VIP”.

زر الذهاب إلى الأعلى