غاليري

200 مليون دولار تكاليف أولية لرحلة توم كروز إلى الفضاء!

كشفت تقارير إخبارية عن أن الميزانية الأولية لفيلم توم كروز المقبل في الفضاء تقدر بحوالي 200 مليون دولار، ومن الممكن أن يزداد المبلغ في حال احتاج الأمر إلى ذلك.

ويعتبر هذا العمل سابقة هي الأولى من نوعها كونه لم يتم الاستعانة بالغرافيك والمؤثرات البصرية، بل سيتوجه كروز بنفسه إلى الفضاء الخارجي برفقة المخرج دوغ ليمان، لتصوير أحداثه.

وقد بينت دونا لانغلي رئيسة شركة “يونيفرسال” المنتجة للفيلم أن فكرته مبنية على أخذ صاروخ إلى محطة الفضاء وإطلاقه.

كما أشارت لانغلي خلال حديثها إلى أنه سيتم تصوير معظم مشاهد الفيلم على الأرض إلى أن يبلغ الصاروخ ذروته، حيث يضطر بعدها كروز للذهاب إلى الفضاء لإنقاذ الموقف.

أما بالنسبة إلى الشخصية التي يجسدها كروز في العمل، فهو سيكون رجلاً سيء الحظ، يجد نفسه الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذ الأرض.

وكان المخرج دوج ليمان قد لخص السبب الذي دفعه للموافقة على هذه التجربة بالقول في مقابلة مع “Thrillist”: «عندما تجد منتجاً يعرض عليك طلباً يبدو جنونياً، مثل لنذهب لنصور في الفضاء، وفجأة تجد ناسا وSpace X  وقعوا للعمل على هذا المشروع، ثم توم كروز، إذن يجب أن تقبل بهذا العمل».

وبالفعل وكالة “ناسا” أكدت منذ عام 2020 أن الرحلة إلى الفضاء محجوزة فعلاً، وستكون على مركبة من “سبايس إكس” لآيلون ماسك، ويشمل الفريق: كروز وليمان ومايكل لوبيز آليغريا.

يشار إلى أن توم كروز سيكون أول نجم سينمائي يقوم بتصوير فيلم في الفضاء الخارجي، على محطة الفضاء الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى