غاليري

«حملة مدبرة إلعبوها أذكى من كده».. هيفاء وهبي ترد على من نشر صورتها

اعتبرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن الجدل الذي أحدثته إطلالاتها في موسم الرياض على هامش حفلها الأول في السعودية مدبر ومفتعل من قبل الحاقدين خاصة وأن المشاركة في مثل هذا الحدث الضخم ثير حسد البعض وفقاً لقولها.

ورداً على من قال إن علامات التقدم في السن قد بدأت تظهر عليها بسبب الصور التي التقطت لها بدون إضاءة جيدة، أشارت إلى أن مجرد ظهورها بشكلها الطبيعي على خشبة المسرح يمثل الرد المناسب على هذه الضجة، وأنه من الممكن أن يحدث ذات الشيء مع أي فنان.

كما أضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب على “MBC  مصر”: «ربنا إداني نعم كتيرة تستحق الشكر، بدل ما تستوقفني عند شيء تافه، وكل ما هتنجح في حياتك هتكون مستهدف، إلعبوها أذكى من كده المرة الجاية، وردي الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء سواء فنياً أو شكلاً».

تابعت حديثها قائلةً: «موضوع بهذه التفاهة مش هيستوقفني، أو حتى حملة موجهة معروف إنها ورا أشخاص هو ده هدفهم، لأني كنت في بلد راقٍ جداً، وفي حدث فني أحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات».

ووجهت النجمة اللبنانية رسالة لمن هم وراء هذه الحملة الممنهجة ضدها بالقول: «من الواضح إني مستهدفة، خصوصاً كل ما ربنا بيعطي تقدم ونجاح، بيطلع أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتك أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، بقولهم إلعبوها المرة الجاية أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد».

زر الذهاب إلى الأعلى