آخر الاخبارشووت

في نهائي سوبر السلة.. مشهد “عنـف ودماء” ينتهي بتتويج الوحدة

توّج نادي الوحدة بكأس السوبر لكرة السلة بنسختها الثانية بعد فوزه على نادي الاتحاد “أهلي حلب”، بعد انسحاب الأخير من المباراة، التي جمعتهما الجمعة في صالة الفيحاء بدمشق.

وثبّت الحكم نتيجة المباراة قبل نهاية الربع الثالث بعد انسحاب نادي أهلي حلب، بسبب أعمال شغب شنها جمهور الوحدة، الذي ألقى زجاجات في الملعب، أصابت إحداها لاعب الأهلي عبد الوهاب الحموي.

وتوقفت المباراة بينما كان الوحدة متقدماً بنتيجة 46- 54، بعد أن قررت إدارة الأهلي الانسحاب من المباراة عقب إصابة الحموي، وحدوث احتكاكات بين لاعبي الفريقين.

تابعنا عبر فيسبوك 

وامتد التوتر إلى الجمهور الذي انهال بطرفيه بالسبّ والشتم على لاعبي الفريقين، وكاد اللقاء أن يتحول إلى اشتبـ.ـاكات لولا تدخل عناصر حفظ النظام.

ولم تنجح جهود رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش ومراقب المباراة في ثني إدارة الأهلي عن قرار الانسحاب، وإقناعها بالعودة واستكمال المباراة، بحسب ما ذكرت صفحات محلية على مواقع التواصل.

وعقب المباراة، نشرت إدارة نادي أهلي حلب بياناً، أكدت فيه إصابة اللاعب عبدالوهاب الحموي في الوجه، مشيرة إلى أن قرار الانسحاب جاء “حفاظاً على سلامة لاعبي الفريق وكوادره”.

وأضاف البيان: “كل ما حصل هو نتيجة طبيعية لعدم وضع حدّ لتصرفات جمهور نادي الوحدة ليس تجاه نادي الاتحاد فقط، وإنما في كل مباراة لهذا النادي داخل دمشق وخارجها، هناك إساءة للروح الرياضية قبل كل شيء”.

شاهد أيضاً: ما هي المكافأة المالية التي سيحصل عليها بطل مونديال قطر؟

زر الذهاب إلى الأعلى