آخر الاخباررئيسيسياسة

زعيم مافيا مخــ.درات إيطالية في إدلب !

كشفت السلطات الإيطالية، أنها تسلمت “مهرب مخـــ.درات” اسمه مدرج على قائمة المجرمين الأوروبيين وهو من أبرز المطلوبين، بعد اعتقاله من قبل “هيئة تحرير الشام” في شمال غربي سوريا.

شرطة نابولي وفي بيان، قالت إن «برونو كاربوني (45 عاماً)، آخر مهرب مخدرات كبير هارب من منطقة نابولي جنوبي إيطاليا، احتجز فور وصوله مطار “شيامبينو” في روما، دون توضيح كيفية تسلمه».

وحكم غيابياً في إيطاليا على كربوني، الفار منذ عام 2003، بالسجن 20 عاماً بتهمة الاتجار بالمخـــ.درات على نطاق دولي، ومن خلال عمله مع مهربين كولومبيين كان يزود العائلات الرئيسية في مافيا “لا كامورا” في نابولي، بالكوكايين، وفق وكالة الصحافة الفرنسية.

تابعونا عبر فيسبوك 

وقال المتحدث الرسمي باسم جهاز الأمن التابع لـ”هيئة تحرير الشام” ضياء العمر، إن «كاربوني هرب بين عدد كبير من الدول قبل وصوله إدلب»، مشيراً إلى أن المتهم يحمل عدداً من الجنسيات المتعددة، بينها الروسية، وبأسماء مستعارة، واعتمد على الرشى والطرق غير القانونية في تنقله بين الدول.

وأضاف العمر إن «جهاز الأمن العام أوقف كاربوني على ذمة التحقيق لدى دخوله شمال غرب سوريا، دون تحديد تاريخ التوقيف، ثم أظهرت التحقيقات ضلوعه بعدد من القضايا الإجرامية دولياً، مثل التجارة بالمخدرات وتبييض الأموال ونقلها بطرق غير قانونية في مختلف دول العالم».

شاهد أيضاً: “بولندا”.. هل ستكون الوجهة الجديدة لروسيا؟!

زر الذهاب إلى الأعلى