آخر الاخبارمحليات

محافظة السويداء تستأنف أعمالها والترميم لن يكون على حساب المواطن

أعلنت محافظة السويداء استمرارها بتقديم خدماتها في مقرها، رغم ما لحقه من أضرار ناجمة عن أعمال تخريبية من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون، قبل يومين، وذلك وفق الإمكانات المتاحة.

وأوضح نائب محافظ السويداء المهندس وائل جربوع، أنه سيتم متابعة العمل في مبنى المحافظة على وضعها الراهن، والاستعداد لتسيير أمور المواطنين، مشيراً إلى أن ما حصل لن يثني العاملين في المحافظة عن أداء واجبهم تجاه المواطنين والانطلاق بالعمل من جديد.

كما أعلن جربوع عن بدء أعمال التنظيف وإزالة آثار التخريب، الذي تعرضت له المكاتب في مبنى المحافظة، حيث بدأت ورشات مجلس المدينة والخدمات الفنية والإسكان العسكري بأعمال النظافة والترحيل.

تاعرونا عبر الفيسبوك

وأشار جربوع إلى أن الأضرار التي لحقت بالمحافظة ومحتوياتها كبيرة جداً، وتكلفة إعادة تأهيلها وترميمها وتعويضها يحتاج إلى مبالغ باهظة في ظل الظروف الراهنة الصعبة.

جربوع طمأن المواطنين بأن عمليات الترميم لن تكون على حساب أي من الموازنات المخصصة للقضايا الخدمية أو الاقتطاع منها، لذلك سيتم تأخير أعمال الترميم ريثما تتوافر الاعتمادات اللازمة لذلك.

كما لفت إلى توافد الأهالي والوفود الشعبية من عائلات مدينة السويداء إلى مبنى المحافظة بهدف الاطلاع على حجم الأضرار التي لحقت به وبمحتوياته، معربة عن إدانتها واستنكارها لمثل هذه الأعمال التخريبية والاعتداء على الممتلكات العامة ومؤسسات الدولة.

وصرح أمين عام المحافظة وسيم عز الدين، أنه قد تم تجهيز مكتب ضمن مبنى المحافظة لاستقبال معاملات المواطنين والدوائر الحكومية لتلبية مطالبهم، ومنذ ساعات الصباح الباكر تمت المباشرة بإنهاء جميع معاملات المراجعين للمحافظة من دون تأخير أي معاملة.

شاهد أيضاً العمّال يطالبون برفع الأجور.. اجتماع موّسع في مرفأ طرطوس

زر الذهاب إلى الأعلى