آخر الاخبارغاليري

بعد الحديث عن خيانة خطيبها.. نادين الراسي تخرج عن صمتها ؟!

أكدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الأخبار المنتشرة حول انفصالها عن خطيبها مجد دعبول، وخرجت عن صمتها إزاء الأنباء المُشاعة حول خيانة الأخير لها مع شابة من خارج الوسط الفني.

ونفت النجمة نادين الراسي الأقاويل المتداولة حول أسباب انفصالها عن خطيبها مجد دعبول، وعرَّتها من الصحة من خلال إشادتها بـ أخلاقه، وذلك في تصريحات صحافية لـ”الجرس”.

قالت فيها:”مجد أنظف رجل عرفته طوال حياتي، لم يخُنيِّ يوماً، هو كان الكتف الحنون الذي أتكئ عليه، لما يشوهون صورته؟، ماذا يعرفون عنه؟، ما يقولونه عنه حرام”.

تابعونا على الفيسبوك

ولفتت الممثلة الشهيرة إلى الحب الكبير الذي يجمعها مع خطيبها السابق، موضحة أن حبهما مستمر ولم ينضب أو يجف عند انفصالهما لكونهما تفارقا باتفاق تعلوه مشاعر المودة، مضيفة: “انفصلنا بـ توافق ورضا، نحن مازلنا نحب بعضنا البعض ولكن النصيب شاء وهو الأقوى”.

وأوضحت أنها ترفض الإساءة لـ شريكها العاطفي السابق، مُعلقة: “لا أسمح بـ الخطأ بحق مجد لأنه لا يستحق إلا الخير”.

وكان الثنائي اللبناني الشهير، قد انفصل قبل أيام قليلة بهدوء وسرية تامة بعيدة عن ضوضاء التريند وحبر الصحافيين وعدسات كاميرا المصورين، وتم الكشف عن انتهاء علاقة نادين الراسي بمجد دعبول من خلال بعض الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير والمجلات الفنية بعد رصد إلغاء متابعة كل واحد منهما لحساب الآخر، وحذفهما صورهما المشتركة التي جمعتهما طوال السنوات الماضية.

شاهد أيضاً: إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية في مصر

زر الذهاب إلى الأعلى