غاليري

“اجتهد في دراستك لأن الحظ لن يساعدك”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج الجوزاء

أطل الفلكي منيب الشيخ للعام الثاني على التوالي عبر “Q Media” لتقديم سلسلة من التوقعات للأبراج الغربية لسنة 2023 يتم بثها بشكل يومي عبر منصة “Q Program”، كما أنه من المقرر أن يكشف ليلة رأس السنة عن توقعاته للعام الجديد بالإضافة إلى تنبئه لمجموعة من الدول ونجوم سوريا والعالم العربي.

توقعات مواليد برج الجوزاء

من 21 أيار حتى 20 حزيران

تعتبر 2023 سنة العلاقات الاجتماعية وزيادة الشعبية لمواليد برج الجوزاء، حيث ستحمل أول 4 أشهر منه الأخبار الجيدة لهم وفرص لتحقيق الأمنيات فعليهم طلب المساعدة من المحيط بما يخص السفر والدراسة فالحظوظ مساعدة.

ستشهد السنة تطورات إيجابية على الصعيدين المهني والعاطفي، فالفلك يدعم مواليد الجوزاء من شهر أيار لنهاية العام لبداية عمل جديد يناسبهم، كما تحسن هذه الفترة من علاقاتهم مع الأشخاص المحيطين بهم.

تواجد كوكب الزهرة في برج الأسد بين شهري حزيران وآب يحمل لمواليد الجوزاء فترة مهمة يجب استغلالها جيداً على صعيد العلاقات فمن الممكن أن يتحرر من القيود، وأن يحصل في الصيف على سيارة أو هاتف محمول جديد.

يؤثر استقرار كوكب زحل في برج الدلو من بداية العام حتى 7 آذار على أمور تخص السفر أو الدراسة للجوزاء فقد تتعسر أو تتأجل، وبانتقال زحل لبرج الحوت يوم 7 آذار يجب أن يتحلى بالدبلوماسية كون الخلافات ستلاحقه في العمل فقد يحدث سوء تفاهم بينه وبين المسؤولين عنه.

تابعونا على الفيسبوك

أما بالنسبة للوضع العاطفي فهو جيد هذه السنة وخاصةً في أول 4 أشهر منها، والتي ستكون خلالها فرص الارتباط كبيرة ومن الممكن أن تتحول علاقة صداقة لحب، ولكن في النصف الثاني من السنة يجب على الجوزاء أن تكون علاقاته بعيدة عن أعين الناس حفاظاً عليها.

على الصعيد المالي الوضع جيد لمولود الجوزاء، حيث يلقى المساعدة من المحيط وهناك موارد جيدة في أول شهرين من السنة، كما سيحصل على فرصة تدعمه مادياً خلال شهري حزيران وتموز.

انتبه صحياً فيجب مراعاة بعض المشاكل في شهري أيار وأيلول تخص الجوزاء أو تخص أحد المقربين منه، أما دراسياً فعليه الاجتهاد كثيراً فالحظ لن يساعده هذا السنة.

سيمر على مواليد برج الجوزاء أيام لن تكن في صالحه، فعليهم الانتباه والحذر من الإقدام على خطوة جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة خلال أيام (20/4 – 5/5 – 14/10 – 28/10).

شاهد أيضاً: “عام لحسم العلاقات المزعجة”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج الثور

شاهد توقعات برج الجوزاء كاملة على يوتيوب:

زر الذهاب إلى الأعلى