غاليري

إليسا تدفع “الثمن” بصوتها.. وهذا موعد العرض على MBC 1؟

طرحت النجمة اللبنانية إليسا شارة مسلسل “الثمن” أجدد أعمال مجموعة “MBC” المعربة عن نسخة تركية، حيث حملت الأغنية عنوان “ما تندم ع شي”.

وقد طغى الطابع الرومانسي على كلمات الأغنية، حيث تم تقديمها على طريقة الفيديو كليب الذي ظهرت فيه إليسا بقمة تركيزها أثناء تسجل الأغنية في الاستديو، والتي حملت كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي.

كما تم الكشف لأول مرة في الفيديو كليب عن لقطات حصرية من العمل، والذي ينطلق عرضه في 8 يناير/كانون الثاني الجاري على قناة “MBC1” ومنصة “شاهد”.

“الثمن” مقتبس من المسلسل التركي “ويبقى الحب” الذي تم عرضه عام 2006 بطولة نجم “حريم السلطان” خالد أرغنتش، ويلعب بطولة نسخته العربية نخبة من نجوم سوريا ولبنان على رأسهم: باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، نانسي خوري، ريام كفارنة، طلال مارديني ورسل الحسين.

ويتولى المخرج التركي فكرت قاضي مهمة إخراج مسلسل “الثمن” الذي يندرج ضمن إطار الأعمال الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركاً ابنه الصغير الذي لم تعترف عائلتها به، ليصاب الطفل بالسرطان وتبدأ شهرزاد بجمع المال، حيث يعرض عليها أحد الأثرياء المال مقابل أن تمضي معه ليلة لتبدأ القصة الدرامية من هنا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى