آخر الاخباررئيسيمحليات

وسط دوار الأزهري في اللاذقية.. جريمة قتل مروّعة ضحيتها فتاة عشرينية!

 أعلنت وزارة الداخلية، إلقاء القبض على شاب أقدم على طعن فتاة قرب دوار عدن مقابل مشفى سويد في اللاذقية.

وفي التفاصيل، اختار الشاب سليمان (23 عاماً) السلاح الأبيض لإنهاء خلافاته الشخصية مع الفتاة إيلين ساتيك (20 عاماً)، حيث وجّه عدّة طعنات إلى جسد الضحية في دوارة الأزهري، استقرت معظمها في منطقة الصدر وبعد محاولات عديدة لإنعاشها في المشفى، استسلمت للموت.

تابعنا على فيسبوك

كما ذكر مدير مشفى تشرين الجامعي باللاذقية علي علوش لـ”كيو ستريت”، أن الضحية إيلين كانت مصابة بعدة طعنات بجدار الصدر وبالطرفين العلويين، وأخطرها كان في منطقة الصدر.

وأشار علوش إلى أنها عندما وصلت إلى المشفى كانت بحالة صدمة أي تغيب للوعي وهبوط الضغط وتعرق وتسرع نبض بشكل كبير، وأجريت لها محاولة إنعاش وتم إدخالها مباشرةً إلى غرفة العمليات لكن للأسف توفت أثناء العمليات.

الحادثة أثارت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت “لولو شموط”: «شو هالظاهرة الغريبة عن مجتمعنا، كل يوم صار في اكتر من جريمة قتل وخطف»، بينما “ليلى بدران” قالت: «لسا رح يصير أفظع ضعيان شبابنا الله يرحم روحا ويصبر قلب اهلا ومحبينا»، أما “هبة طريفة”: «يا حرام الله يرحم روحها ويصبر عيلتا، ناس بتدفع دم قلبا لتشوف وولادها شباب وصبايا وتفرح فيهن وناس ولادها فلتانين بالشوارع بيجو وبيقتلو بدم بارد».

شاهد أيضاً: جمركة جديدة على هواتف الأندرويد.. والجهات الرسمية لا تعليق!

 

زر الذهاب إلى الأعلى