آخر الاخبارمحليات

بعد زيادة مخصصات دمشق من المحروقات.. المحافظ يعطي الأولوية للتدفئة

أكد محافظ دمشق طارق كريشاتي أن الأولوية بتوزيع مخصصات المحافظة من مادة المازوت حالياً، للتدفئة والقطاع العام، وذلك لتعويضهم عن الفترة الماضية التي حصل فيها نقص بالمادة.

وأضاف كريشاتي في تصريح صحفي أنه سيتم إعطاء الأولوية للحرفيين والمشافي الخاصة والمخابز الخاصة والمنشآت السياحية، وبيعهم بسعر التكلفة، كما يتم تزويد المنشآت الصناعية والتجارية عن طريق الشركة الخاصة.

وأشار أن كل وسيلة نقل في القطاع العام تحصل على مخصصاتها كاملة بما يتناسب مع حجم عملها، كاشفاً عن تخصيص طلب تدفئة يومياً للبيع المباشر بسعر التكلفة.

تابعنا عبر فيسبوك 

من جهته، أكد مدير فرع محروقات دمشق أيمن حسن، أنه أول أمس، تم توزيع 28 طلباً لمادة مازوت التدفئة لنحو 12 ألف عائلة بكمية تصل إلى 600 ألف ليتر، مبيناً أن المديرية مستمرة بتوزيع مازوت التدفئة وفق ما هو متوافر.

بينما مدير محروقات ريف دمشق محمد ليلى كشف عن زيادة مخصصات المحافظة من المحروقات إلى 16.5 طلب بنزين و29 طلباً من مادة المازوت يومياً.

وزاد فرع المحروقات بدمشق عدد الطلبات المخصصة للمحافظة إلى 31 بنزين و23 مازوت وذلك مع تحسن التوريدات، مقارنةً مع 18 طلب بنزين و13 طلب مازوت خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً: سوريا تسترد أكثر من 35 ألف قطعة أثرية أصلية

زر الذهاب إلى الأعلى