آخر الاخبارشووت

بطولة مبادلة تتبرع بعائدات التذاكر لإغاثة متضررين زلزال تركيا وسوريا

أعلنت شركة مبادلة تبرعها بعائدات تذاكر الدورين النهائي ونصف النهائي من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة لتنس السيدات، المقامة حالياً في مدينة زايد الرياضية، دعما لجهود إغاثة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.

تابعونا على الفيسبوك

وسيكون ذلك بالتبرع لصالح حملة «جسور الخير» التي أطلقها الهلال الأحمر الإماراتي بالتنسيق مع المؤسسات الإنسانية والخيرية في الدولة.

وتتواكب البطولة مع الجهود الإنسانية التي أطلقتها الإمارات لتقديم يد العون والمساعدة، للتخفيف من الآثار الكبيرة التي خلفها الزلزال على الشعبين التركي والسوري.

وجاء الإعلان في الوقت الذي واصلت فيه لاعبة التنس السويسرية بليندا بنشيتش، المصنفة 9 عالمياً، انطلاقتها الناجحة في بطولة مبادلة أبوظبي للتنس.

وتأهلت بليندا إلى نصف النهائي بفوزها على الأمريكية شيلبي روجرز المصنفة 49 للبطولة (7-6 و6-2)، في ربع النهائي.

كما تأهلت الصينية تشين وين تشينج، المصنفة 29 عالمياً، لنصف النهائي بفوزها على داريا كاستكينا، المصنفة 8 عالمياً (6-1 و6-2).

ولحقت بهما البرازيلية بياتريس حداد مايا، المصنفة 14 عالمياً، بفوزها على الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، المصنفة 10 عالمياً (3-6 و6-3 و6-2).

كما تأهلت الروسية ليودميلا سامسونوفا، المصنفة 19 عالمياً، بفوزها على مواطنتها فيرونيكا كوديرميتوفا، المصنفة 11 عالمياً (6-3 و6-3).

وتقام منافسات النسخة الأولى من البطولة، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، ضمن بطولات رابطة اللاعبات المحترفات ذات الـ500 نقطة، وبمشاركة 20 من أبرز لاعبات التنس المحترفات على مستوى العالم.

شاهدوا أيضاً:الأهلي يُفرّط ببرونزية كأس العالم

زر الذهاب إلى الأعلى