آخر الاخبارشووت

في ليلة الدموع.. مورينهو يبتعد عن مقاعد الأبطال

خطف كريمونيزي فوزاً مفاجئاً أمام ضيفه روما بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جيوفاني زيني ضمن منافسات الجولة الـ24 للدوري الإيطالي.

تابعونا عبر فيسبوك

وبات انتصار الفريق كريمونيزي هو الأول له في الدوري الإيطالي بهد مرور 24 حيث فشل في تحقيق أي انتصار في الكالتشيو قبل مباراة اليوم.

تقدم أصحاب الأرض بعد مرور 17 دقيقة من المباراة بهدف لفرانك تسادجوت، قبل أن يتعادل ليوناردو سبينازولا لروما في الدقيقة الـ71.

لكن كريمونيزي عاد ليتقدم في النتيجة بركلة جزاء سجلها دانيل كيوفاني قبل 7 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، لينهي المباراة 2-1 لصالح أصحاب الأرض.

وفور إطلاق صافرة النهاية، انفجرت الدموع في الملعب من اللاعبين والجماهير، احتفالاً بالفوز التاريخي لكريمونيزي بعد تحقيق انتصاره الأول في الكالتشيو في الموسم الجاري 2022-2023.

وأنهى كريمونيزي، الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد غياب طويل منذ موسم 1995-1996، أطول سلسلة مباريات بلا فوز لأي ناد في تاريخ السيريا آ، والتي استمرت لـ30 مباراة متتالية بالتساوي مع أنكونا (بين عامي 1993 إلى 2004).

وكان آخر فوز لكريمونيزي في الدوري الإيطالي يعود إلى يوم 31 مارس/أزار 1996، حين فاز على بادوفا بنتيجة 2-1.

بهذا الفوز رفع رصيد كريمونيزي إلى 12 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير، وتوقف رصيد روما عند 44 نقطة في المركز الخامس.

البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب روما لم يكن سعيداً بأداء الحكام، وفي الوقت الذي كانت النتيجة تشير فيه إلى تأخر الفريق، خرج مورينهو مطروداً بعد الحصول على بطاقة حمراء مع انطلاق الشوط الثاني.

وباتت هذه هي البطاقة الحمراء الثالثة التي يحصل عليها مورينهو في الدوري هذا الموسم، ليغيب عن المباراة المقبلة لروما أمام يوفنتوس يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 للمسابقة المحلية

شاهدوا أيضاً:ساعة رونالدو تخطف الأنظار!

زر الذهاب إلى الأعلى