آخر الاخبارشووت

فوز مهم للميلان قبل مواجهة نابولي في الأبطال

حقق نادي ميلان فوزاً مثيراً على نابولي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسان الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

وتمكن الفريق اللومباردي من تحقيق الفوز بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب نابولي.

تابعونا على الفيسبوك

وشهدت المباراة تألقاً لافتأً للاعبي الميلان وتمكن البرتغالي رافائيل لياو من تسجيل هدفين في الدقائق 17 و59 فيما سجل ابراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 25 وأضاف أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الرابع في الدقيقة 67.

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نابولي عند 71 نقطة في الصدارة.

الانتصار أعطى ميلان الفرصة لمواصلة المنافسة على السكوديتو للموسم الحالي، لكن يجب أن يكون حريصاً بعد المستوى الذي ظهر فيه الإنتر والطفرة التي أثرت على يوفنتوس قبل أن تتوقف وتستمر لاحقاً، حيث لا يفترقان كثيراً وهو بالنظر إلى يوفنتوس برصيد 34 نقطة وإنتر 33 نقطة.

كلا الفريقين لهما أسباب للمنافسة في القمة، فلا مجال للخطأ ولا للأخطاء التي يجب على بيولي ولاعبيه فهمها حتى لا يفقد الفريق فرصه في المنافسة.

احتاج ميلان إلى هذا الفوز الكبير لعدة أسباب تقدم في جدول البطولة حيث احتل الروسونيري المركز الثالث، مستفيداً من خسارة إنتر، دفعة معنوية كبيرة لبيولي ولاعبيه قبل مواجهة نابولي مرة أخرى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والرد على المتشككين الذين شككوا في قدرة ميلان على تجاوز عقبة نابولي وعودة لياو للتألق مرة أخرى قبل المرحلة الأخيرة من الموسم الحالي.

شاهدوا أيضاً:فوز مفاجئ لـ نيوكاسل على الشياطين الحمر

زر الذهاب إلى الأعلى