آخر الاخبارمحليات

مشتى الحلو في المقدمة.. ما هي خطة سياحة طرطوس للموسم الحالي؟

تتميز طرطوس المحافظة بتداخل الجبل والسهل والبحر والريف معاً بمسافات قصيرة من السهل أن تستحم بالشاطىء وتبيت في الجبل، وهذه الميزات أعطتها لون وطبيعه سياحية مميزة.

مدير سياحة طرطوس بسام عباس أكد لـ”كيو ستريت” استعداد مديرية سياحة طرطوس لهذا الموسم، من خلال إجراءات ستساهم في موسم، مميز فمن المتوقع دخول منشآت جديده بالاستثمار وتجديد وتحديث البعض الآخر.

تابعونا عبر الفيسبوك

وأوضح عباس أنه من أهم المشاريع، تلك التي ستدخل منتجع مشتى الحلو والذي سيعاد الألق له مجدداً بعد توقف، وذلك بعودة مدروسة وقوية تعطي للسياحه بمشتى الحلو الدور والتميز، بالتوازي مع فندق البحر والذي تجرى له تحسينات وديكور شامل.

ولفت عباس إلى الاهتمام بالسياحة الشعبية من خلال تطبيق القانون ٢٣ وترخيص كل المطاعم التي تستوفي الشروط، لضمان توفر الخدمة والأداء وضبط ومراقبة الأسعار ونوعية الطعام  لتحقيق العدالة المستثمر.

ونوّه مدير سياحة طرطـوس إلى مشروع الكرنك بالتعاون مع وزارة السياحة ومدينة طرطوس، والذي سيكون قيمة مضافة هذا الموسم لكل رواد السياحة البحرية الشعبية وسواها، وبالنظر إلى كل الشرائح الاجتماعية.

والجدير ذكره أن طرطـوس الريف والمدينة متكاملان من حيث التنوع في الأماكن الطبيعية والأثرية والجبلية، فمن صافيتا والدريكيش وبانياس والشيخ بدر، للكفارين والقدموس.. كلها مفردات لأبجدية السياحة بطرطـوس.

وختم عباس أن طرطـوس تستعد لهذا الموسم بجملة إجراءات، “وهناك منشآت منتظرة ستساهم في موسم سياحي ناجح بالتعاون مع الوحدات الإدارية”.

شاهد أيضاً قرار من المركزي قد يرفع الأسعار بنسبة 60% !

زر الذهاب إلى الأعلى