آخر الاخبارشووت

برشلونة في مواجهة لاعبه السابق!

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن خوضه لمباراة ودية أمام فيسيل كوبي الياباني الذي يدافع عنه أسطورة برشلونة السابق أندريس إنييستا في العاصمة اليابانية طوكيو في السادس من حزيران المقبل.

تابعونا على الفيسبوك

وجاء في البيان الذي نشره نادي برشلونة: على غرار العام الماضي، سيختتم برشلونة موسمه مع مباراة ودية.

في وقت كانت الوجهة العام الماضي سيدني حيث واجه بلاوغرانا تشكيلة من أفضل اللاعبين في الدوري الأسترالي، هذه السنة يسافر فريق المدرب تشافي إلى طوكيو من أجل اللعب في 6 حزيران على ملعب اليابان الوطني بمواجهة فيسيل كوبي، الفريق الذي يدافع عن ألوانه لاعبا بلاوغرانا السابقان أندريس إنييستا وسيرجي سامر.

وأضاف برشلونة أن بعثته ستسافر مباشرة من مدينة فيغو فور انتهاء مباراته في المرحلة الأخيرة من الدوري، وسيعود إلى كاتالونيا فور نهاية الودية.

وتعد هذه المرة الأولى الي يخوض فيها برشلونة مباراة ودية في اليابان منذ 4 أعوام جراء تداعيات فيروس كورونا وتعود الزيارة الأخيرة للنادي الإسباني إلى ما قبل انطلاق موسم 2020-2019 عندما واجه برشلونة بقيادة مدربه السابق إرنيستو فالفيردي فيسيل كوبي في أول مباراة لإنييستا ضد فريقه السابق

وغادر إنييستا بطل مونديال 2010 مع “لاروخا” والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة كاتالونيا عام 2018 حيث يدافع عن قميص فيسيل كوبي.

شاهدوا أيضاً:“ديربي ميلانو” على أنغام أبطال أوروبا.. لمن ستكون بطاقة التأهل؟

زر الذهاب إلى الأعلى