آخر الاخبارشووت

تحرك قطري لـ شراء نادٍ إنكليزي غير اليونايتد!

قدم الشيخ جاسم بن حمد رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي عرضاً رابعاً لشراء مانشستر يونايتد الإنكليزي وصفته صحيفة “ذا غارديان” البريطانية بـ ” الدراماتيكي” وصل إلى 5.5مليار جنيه إسترليني (6.3 مليار يورو).

تابعونا على الفيسبوك

ويشمل العرض الجديد تصفية ديون النادي بقيمة مليار جنيه إسترليني (1.15 مليار يورو) إضافة إلى دعم صندوق مخصص للنادي والمجتمع المحيط به.

وعلى الرغم من هذا العرض المذهل فإن عائلة غليزر الأمريكية مالكة نادي مانشستر يونايتد تفضل عرض منافسه جيم راتكليف.

وعليه فإن الشيخ جاسم بن حمدو وضع عينه على نادٍ آخر، ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفق صحيفة elpais الإسبانية.

وتؤكد الصحيفة الإسبانية أن بنك قطر للاستثمار بدأ في تقييم خيارات أخرى ضمن أندية “البريميرليغ”؛ تحسباً لعدم إتمام الاستحواذ على مانشستر يونايتد، وأبرزها وست هام يونايتد.

وكتبت الصحيفة: البديل الأول لمشروع الشيخ جاسم في الكرة الإنجليزية هو شراء ويست هام، الذي يعد إلى جانب توتنهام هوتسبير من أصحاب الملاعب ذات السعة الجماهيرية الأكبر في العاصمة البريطانية لندن.

وكانت شبكة سكاي سبورت البريطانية قد انتقدت مماطلة عائلة غليزر في بيع نادي مانشستر يونايتد، حيث قال كاوه سولهيكول، وهو رئيس قسم المراسلين فيها: عليهم (عائلة غليزر) أن يقرروا إذا ما كانوا سيبيعون للشيخ جاسم، أو قبول عرض راتكليف مع الاحتفاظ بحصة، فمن غير اللائق أن يحدث هذا في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، فالأمور إدارياً ورياضياً معلّقة في النادي منذ ستة أشهر.

شاهدوا أيضاً:خصم 10 نقاط من رصيد يوفنتوس

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى