آخر الاخبارشووت

إلغاء عقوبة فينسيوس جونيور!

ألغت لجنة السلوك في الاتحاد الإسباني عقوبة الإيقاف عن البرازيلي فينسيوس جونيور بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها في مباراة فريقه ضد فالنسيا بعد أن تعرض لهتافات عنصرية.

تابعونا على الفيسبوك

الاتحاد الإسباني أصدر بيان يدين هذه الهتافات: نظراً للبراهين التي أظهرتها صور الفيديو التي تقدم بها نادي ريال مدريد فيما يتعلق بحادثة طرد فينسيوس جونيور في الدقيقة 90+5.

قررت لجنة السلوك إلغاء “العقوبات التأديبية” لهذا الطرد وسمحت للاعب البرازيلي بخوض مباراة فريقه أمام رايو فايكانو على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة الـ 36 من الدوري الإسباني.

كما عاقب الاتحاد الإسباني فالنسيا بغلق جزئي لمدرجات ملعبه خمس مباريات وغرامة 45 ألف يورو.

واستبعدت لجنة التحكيم الإسبانية في وقت سابق الحكم إيغناسو إيغليسياس فيانويفا عن مباراتيه المقبلتين لدوره في البطاقة الحمراء التي منحت للاعب ريال مدريد فينسيوس بمواجهة فالنسيا.

وكان إيغليسياس مسؤولاً عن “الفار” خلال فوز فالنسيا 1-0 حيث تعرض فينسيوس لإساءات عنصرية من مشجعي الفريق المضيف على ملعب ميستايا.

في حين طُرد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً لضربه أوغو دورو لاعب فالنسيا بعد أن شاهد الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتشيا لقطات الإشكال بين اللاعبين على تقنية الفيديو مرات عدة.

إلا ان الفيديو الذي أظهره إيغليسياس لم يشمل دورو وهو يمسك بالبرازيلي حول عنقه بذراعه أولاً وهو ماكان سيشكل أيضاً مخالفة بالبطاقة الحمراء.

وكتب فينيسيوس عبر تويتر بعد المباراة لم تكن المرة الأولى أو الثانية أو الثالثة، العنصرية معتادة في الدوري الإسباني، إدارة المسابقة تعتبرها عادية، الاتحاد الإسباني يعتبرها طبيعية والمنافسون يشجعونها.

وأضاف: “كانت البطولة في السابق تنتمي لرونالدينيو ورونالدو وكريستيانو وميسي، واليوم تنتمي للعنصريين.

شاهدوا أيضاً:برشلونة يسقط في فخ بلد الوليد

زر الذهاب إلى الأعلى