غاليري

من هي الفتاة المقصودة في الهجوم الأخير لطليقة تامر حسني؟

على ما يبدو أن هالة عمر المسؤولة عن صفحات تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي ليست المقصودة الأولى من هجوم طليقته بسمة بوسيل المباشر عليها يوم زفافها، حيث توجهت أصابع الاتهام حول وجود علاقة بين تامر وصديقة هالة المقربة ملكة الجمال يارا السكري.

هالة لم تتطرق في حديثها إلى الهجوم الذي تعرضت له من قبل بسمة التي اتهمتها بأنها السبب وراء انفصالها عن زوجها، كاشفةً عن طبيعة العلاقة الودية بينها وبين تامر بالقول: «تامر حسني أبويا ومفيش كلام أقدر يوصف وقفته جنبي، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا بعد وفاة والدتي ووالدي الله يرحمهم».

من جانبها، تجاهلت يارا السكري الأنباء التي انتشرت وزعمت حول وجود علاقة بينها وبين تامر، كما تجاهل الأخير الرد على تصريحات بسمة ولم يعلق على المزاعم التي ربطته بـ يارا.

وكان الخلاف قد ظهر على السوشيال ميديا بعد أن احتفل النجم المصري بزفاف هالة، وظهر وهو يمسك بيد العروس ليسلمها لعريسها، معرباً عن سعادته بتقديم دور الأب في حياتها.

وقد كشف عن لقائه الأول بهالة عندما كان عمرها 14 عاماً، حيث يعتبرها اليوم بمثابة ابنته الكبرى، كاشفاً أن عريسها عمرو طلب يدها للزواج منه كون والديها توفاهما الله في سنة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى