آخر الاخبارمحليات

مخصصات اللاذقية من المازوت تتعرض للسرقة ؟!

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية صهريج لنقل المشتقات النفطية بمخالفة تغيير المقصد والتلاعب بالأختام القانونية على فتحات الصهريج، وسرقة كميات من مادة المازوت.

تابعونا عبر الفيسبوك

مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس حمد زاهر بين أنه تم ضبط الصهريج أثناء محاولة سائقه سرقة كميات من المادة، ضمن إحدى محطات الوقود على اوتستراد اللاذقية – طرطوس، قبل أن يتوجه إلى مقصده المكلف بتفريغ المادة فيها، لافتاً الى أنه “أثناء ضبط العملية كانت الكمية المسروقة من الصهريج تقّدر بـ 290 لتر مازوت”.

وأشار زاهر إلى أنه تم جرد الكميات المتوفرة في المحطة نفسها، وتبيّن وجود زيادة في كميات المازوت والبنزين عن الواجب توافره، إضافة الى الكمية التي تم سرقتها من الصهريج وتم تنظيم الضبط اللازم بحق المحطة.

وأكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أنه تمت إعادة المادة إلى العينة المسروق منها في الصهريج، وتسليم المادة إلى مقصدها، وحجز الصهريج وإحالة  المخالف إلى الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات، وتغريم سائق الصهريج بمبلغ 6.4 مليون ليرة ، والمحطة بمبلغ 20 مليون ليرة، كما تم مصادرة مضخة مع الخراطيم كانت موجودة بجانب الخزانات.

شاهد أيضاً التصدير يرفع أسعار الثوم في الأسواق السورية ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى