آخر الاخباررئيسيمحليات

التفاصيل الكاملة لحادثة العرس المروّعة في حمص ؟!

بعد الضجة التي أثارتها حادثة رمي قنابل على عرس في حمص، كيو ستريت تكشف تفاصيل القصة.

كشف الدكتور مسلم الأتاسي مدير صحة حمص لـ “كيو ستريت” أنّه حوالي الساعة التاسعة والنصف تم إبلاغنا من قبل الضابط المسؤول بمشفى الباسل بالزاهرة، بوجود أهالي مراجعين للمشفى من قرية المشرفة مصابين بشظايا.

تابعنا عبر فيسبوك

وتابع “توجهنا للمشفى فوراً، ووجدنا بالبداية سبعة أشخاص مصابين بشظايا متنوعة الخطورة، تتراوح بين البسيطة والمتوسطة والشديدة، ليأتي بعدها البقية تباعاً، حتى وصل عدد الإصابات لـ 32 إصابة”.

“كما تم إبلاغنا بوجود 7 إصابات موجودة بمشفى الأهلي الخاص، و7 آخرين بمشفى الكندي، وإصابة تم تحويلها للمشفى العسكري”، ليتم بعدها إبلاغ الجهات المختصة، وفق ما ذكر الأتاسي.

الأتاسي أكّد أنّه قام مع الجهات المختصة بجولات سريعة على كل المشافي المتواجد فيها المصابين، بغية أخذ الإفادات وللاطمئنان على حالتهم.

وبعد أخذ الإفادات من المصابين في المشافي، تبّين وفق ما ذكر مدير الصحة، أنّه خلال العرس تم إلقاء بعض القنابل اليدوية، ما تسبب بوفاة شخصين وإصابة ما يقارب 51 شخصاً من المتواجدين بالعرس، بينهم 5 حالات حرجة.

وأكّد أنّه تم إرسال سيارات الإسعاف للقرية مباشرة، وإجراء الإسعافات اللازمة واستدعاء كوادر طبية حتى من القطاع الخاص لإجراء ما يلزم.

شاهد أيضاً مخاوف صناعية من رفع سعر المازوت أسوة بالغاز !

زر الذهاب إلى الأعلى