آخر الاخبارشووت

استراحة مؤقتة يسعى لها ميسي!!

ذكرت صحيفة “ميرور” أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يخطط للحصول على استراحة مؤقتة من مسيرته الدولية لمدة عام إذ يسعى للاستقرار في مسيرته المقبلة بالولايات المتحدة الأمريكية مع فريق انتر ميامي.

تابعونا على الفيسبوك

وبعد إعلان انضمام ميسي انتقاله إلى انتر ميامي خرج في عدة حوارات إعلامية ليؤكد أنه حقق كل ما كان يتمناه في عالم كرة القدم بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 ويسعى للحصول على راحة مع نهاية مسيرته الكروية.

ووفقاً لتقرير صحيفة “ميرور” فإن سكالوني مدرب الأرجنتين “شعر بالصدمة” من الأخبار الواردة بشأن نجمه خاصة أن مثل هذه الاتفاقية تحتاج إلى موافقة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ومع ذلك من المتوقع أن يتم الموافقة على طلب النجم الأرجنتيني.

مع رفض سكالوني سابقاً الحديث عن مستقبل ميسي واحتمالية اعتزاله كرة القدم ولكنه أكد أن ذلك سيحدث في مرحلة ما.

وكانت آخر مباراة خاضها ميسي مع الأرجنتين في مواجهة أستراليا بمباراة ودية أقيمت في الصين، ثم غاب بعدها عن مواجهة إندونيسيا.

ويُعدُّ ميسي الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني في جميع البطولات برصيد 103 أهداف، كما يأتي في صدارة اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ “التانغو”.

وأنهى النجم الأرجنتيني موسم 2022-2023 بشكل مميز، إذ توّج بطلاً لكأس العالم مع منتخب الأرجنتين، كما تألق مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

شاهدوا ايضاً:نجوم سابقين في البرازيل يعارضون تعيين “أنشلوتي”!

زر الذهاب إلى الأعلى