آخر الاخبارشووت

مبابي أقرب من أي وقت إلى ريال مدريد!

ذكر الصحفي رامون ألفاريز عن تطورات مثيرة بشأن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

تابعونا على الفيسبوك

وأكدت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان يرفض بقاء مبابي لموسم آخر في النادي إذا لم يوافق على التجديد وسيعرضه للبيع هذا الصيف.

وتشهد العلاقة بين مبابي وإدارة النادي الباريسي توتراً ملحوظاً الفترة الماضية بعد تأكيد اللاعب أنه لن يمدد تعاقده مع الفريق حتى موسم 2025 وأن الموسم المقبل هو الأخير له بقميص سان جيرمان

وقال ألفاريز عبر حسابه الموثق على تويتر إن الفترة الماضية شهدت تحركات مكثفة من قبل إدارة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي.

وأضاف: في حال تأكد إدارة النادي الملكي من وجود فرصة فعلية لضم مبابي هذا الصيف فالأموال ستكون حاضرة.

وتابع: كيليان مبابي قد يصل إلى ريال مدريد خلال الأسبوعين المقبلين، إذ يأمل النادي إنهاء الصفقة بشكل رسمي قبل السفر للموسم التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار: ريال مدريد لديه تقارير اقتصادية تؤكد أن توقيع مبابي سيجعل النادي ينمو أكثر اقتصاديّاً ومن شأنه تعزيز قيمة العلامة التجارية.

وسعى ريال مدريد لضم مبابي من قبل في أكثر من مناسبة لكن كل المحاولات السابقة لم يكتب لها النجاح ليعود الحديث عن الصفقة من جديد للواجهة في الميركاتو الحالي.

وبحسب التقارير أخيراً وافقت إداراة باريس سان جيرمان على خروج كيليان مبابي بشرط الحصول على 300 مليون يورو بواقع 250 مليون يوروو 50 مليون يورو أخرى كحوافز.

بينما يسعى الريال لتقديم عرض أولي لضم مبابي مقابل 150 مليون يورو مع استعداد الإدارة لرفع العرض إلى 200 مليون يورو بجانب حوافز بقيمة 20 مليون يورو.

شاهدوا أيضاً:استراحة مؤقتة يسعى لها ميسي!!

زر الذهاب إلى الأعلى