آخر الاخبارسياسة

بالفيديو.. ترامب يسخر من المتحولين جنسياً

سخـ.ـر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من المتـ.ـحولين جنـ.ـسياً عبر قيامه بسلسلة من أصوات الشخير الغريبة خلال خطاب ألقاه في احتفال للحزب الجمهوري في مقاطعة أوكلاند بولاية ميتشيغان يوم الاثنين.

وكجزء من خطابه، ذكر ترامب الأفكار والسياسات التي يخطط لتقديمها إلى البيت الأبيض في حالة إعادة انتخابه في عام 2024، ومنها “إبعاد الرجال المتـ.ـحولين جنـ.ـسياً عن الرياضات النسائية”، بحسب ما نقلت صحيفة “إندبندنت”.

وقال ترامب في حديثه عن هذه الرياضة إن “الرجال المتحـ.ـولين جنـ.ـسياً الذين يتنافسون في مسابقات رفع الأثقال للسيدات يحطمون الأرقام القياسية التي صمدت لـ 18 عاماً”.

https://twitter.com/US_World1/status/1673501679977656322?s=20

تابعنا عبر فيسبوك

وأثناء الحديث، انتحل الرئيس السابق شخصية ما يعتقد أنها امرأة تحاول رفع ثقل ثقيل، لكنها فشلت، وشمل ذلك إصدار أصوات الشخير والأنين، وأكمل في انتحال شخصية رجل متـ.ـحول جنـ.ـسياً يرفع الحديد الثقيل بسهولة.

وخلال السنوات الأخيرة، أصبح موضوع مشاركة الرياضيين المتـ.ـحولين جنـ.ـسياً في رياضات نسائية مادة لسياسيين في الولايات المتحدة، لدعم قانون حظر الأشخاص المتـ.،ـحولين جنـ.ـسياً من التنافس في الألعاب الرياضية النسائية.

وكانت أكثر من 20 ولاية أمريكية حظرت مشاركة المتـ.ـحولين جنـ.ـسياً مع فرق رياضية تتماشى مع جنـ.ـسهن الجديد، بسبب فارق المستوى في الأداء والتحمل، وفق “إندبندنت”.

شاهد أيضاً: هل فعلاً “خدعت” قوات “فاغنر” الاستخبارات الأمريكية ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى