غاليري

زياد برجي لـ إليسا: “بدي غني وبطير.. بدي فقعها”

مرة جديدة فتح زياد برجي النار على إليسا مؤكداً أنه سيستمر في أداء أغنية “وبطير” التي تسببت بنشوب خلاف كبير بينهما، وانتهت بصدور الحكم القضائي لصالح الأخيرة، ونسب ملكية الأغنية لها.

وتحدى برجي إليسا بالقول: «بدي غني وبطير، بدي فقعها لإليسا، بعرف ما في شي بفقعها إلا أنه ضل غني الأغنية، ما بدها هالقد، وإذا حدا غنى أغنيته أحلى منك».

وأعرب برجي عن ندمه بالمعرفة التي جمعته بإليسا على الصعيدين المهني والشخصي، معلقاً: «كل فنجان قهوة شربتوا معها ندمان عليه»، مؤكداً أنه لن يتعاون معها مجددا مهما كانت الظروف، معرباً عن أسفه على الوقت الذي جمعه بها بحسب تعبيره.

كما شدد على مدى تمسكه بحقوق أغنية “وبطير” الفكرية والملكية، لأن المحامي الخاص به بيّن له أن مراحل القضاء ستكون طويلة وقد تستغرق سنوات، لكن نهايتها ستكون لصالحه، وهذا الذي يجعله يستمر فيها حتى النهاية.

وتابع: «أنا مصر إترك مسار القضاء يمشي بشكل هادئ وصحي، ان شاء الله خير شو ما كانت النتيجة رضيان، الشي المطمني ما في شي ما إله نهاية وحدود».

الجدير بالذكر أنه تم حذف أغنية “وبطير” بصوت برجي من قناته في موقع “يوتيوب”، ومنصات موسيقية أخرى، وذلك بعد حُكم القضاء لصالح إليسا في القضية التي رفعتها ضده بسبب خلافهما على الأغنية ذاتها التي أطلقت عليها إليسا اسم “أنا وبس”.

زر الذهاب إلى الأعلى