آخر الاخبارسياسة

كشف تفاصيل عملية أمريكية سرية في أوكرانيا ؟!

اعتبر الصحفي الأمريكي أندرو نابوليتانو، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يجري عملية سرية في أوكرانيا، حيث وجد أنه سيؤدي إلى كارثة، بسبب تواجد أمريكيين على أرض كييف، في الوقت الذي رأى فيه أن “هؤلاء سيعودون إلى ديارهم بالأكياس”.

وتساءل نابوليتانو بالقول “هل لدينا وجود عسكري هناك (في أوكرانيا)؟ إذا كنتم تقصدون بالوجود العسكري الأمريكيين بالأحذية والخوذات والزي العسكري والأسلحة الهجومية، فعندئذ نقول: لا”.

وأردف قائلاً “ولكن إذا كنتم تقصدون هنا بالوجود العسكري لأمريكيين بملابس مدنية، إلا أنّهم في الخدمة الفعلية، ويقومون بتشغيل المعدات العسكرية الأمريكية، ويتولون عمليات الإطلاق ويضغطون على الأزرار الموجودة على لوحة التحكم التي ترسل القذائف لقتل الروس، فإن الأمريكيين بذلك يمتلكون جيشاً حاضراً هناك”.

تابعونا عبر فيسبوك 

وأكد نابوليتانو أن “الأشخاص الذين لا يرتدون الزي العسكري، ينتهكون بذلك (اتفاقية جنيف)”، وتابع بالقول إنه “بالإضافة إلى ذلك.. قد تطلق القوات الروسية النار عليهم أو تتهمهم بالتجسس لصالح أوكرانيا”.

واعتبر المتحدث أن “كل ذلك يعود لكون جو بايدن يريد الترشح لولاية ثانية كرئيس لبلد في حالة حرب. بعد كل شيء، عندما يبدأ هؤلاء الأشخاص في العودة إلى ديارهم معبئين بأكياس للجثث، حينها سيبدأ الجمهور الأمريكي في التنبه إلى هذا الأمر”.

ويذكر أن المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية، حاكم ولاية فلوريدا، رون ديسانتيس، قد أعرب في أواخر أيار الماضي عن عدم رغبته بأن تتورط الولايات المتحدة وجيشها في حرب بخصوص أوكرانيا.

شاهد أيضاً : “س- س”.. بُعثت من جديد !

زر الذهاب إلى الأعلى