آخر الاخبارمكس

فيديو مروّع لتعنيف أطفال داخل حضانة في لبنان

انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يوثق تعرّض أطفال رضع للضـ.ـرب والتعنـ.ـيف من قبل مربية داخل حضانة في لبنان.

وكشف ناشطون عن اسمها “حضانة غارديريف”، وأشاروا إلى هوية المربية التي ظهرت تقوم بهذه الأفعال البشعة بحق الرضع، وقالوا إنها تدعى “جيني حلو خوري”.

ويظهر الفيديو الذي تمكنت عاملة نظافة من التقاطه بشكل سري داخل الحضانة في منطقة الفنار ببيروت، تعرض العاملة لأطفال آخرين بالضـ.ـرب غير آبهة لصرخاتهم، وسط ضحكات من موظفة أخرى.

تابعنا عبر فيسبوك 

وقامت العاملة المذكورة بتسليم المقطع لأحد أولياء الأمور الذي وزعه على أهالي الأطفال الباقين، مما أغضبهم وتوجهوا مسرعين لتقديم شكوى بعد سحب أطفالهم من الحضانة.

ويظهر الفيديو المنتشر طفلين جالسين على الأرض داخل غرفة ضيقة، وبدت إحدى الموظفات وهي تجلس على كرسي وتطعم أحد أطفال الحضانة بكميات كبيرة من الطعام.

وحينما يلفظ الطفل الطعام من فمه، تقوم الموظفة بضـ.ـربه بعنـ.ـف على رأسه ثم تجلسه بعنـ.ـف على الأرض.

وفي مشهد ثان بدت نفس الموظفة وهي تضـ.ـرب رضيعة بعنـ.ـف، ثم تبدأ بالصراخ على باقي الأطفال وتتلفظ بعبارات نابية تتعلق بأم أحد الأطفال وسط ضحكات موظفة أخرى، ثم تتوجه للطفلة الرضيعة وتحاول إطعامها عنوة، وتشرع بضـ.ـربها بقسوة على وجهها.

وعلى إثر المشاهد المروّعة، أقدم عدد من الأهالي الذين ظهر أطفالهم في الفيديو, مساء أمس الإثنين, بالتوجه إلى منزل المعتدية على الطفل داخل الحضانة وأقدموا على ضـ.ـربها، بحسب الإعلام اللبناني.

من جهتها، أعلنت مديرية الأمن الداخلي اللبناني “مفرزة الجديدة” عن فتح تحقيق بالفيديو بالمتداول بناءً لإشارة القضاء المختص، فيما تمّ ختم الحضانة بالشمع الأحمر.

بدورها، قالت وزارة الصحة اللبنانية إنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وشددت الوزارة في بيانها الذي تناقلته وسائل إعلام لبنانية على أنها لن تتساهل في أي شكل من الأشكال إزاء تصرفات لا تليق بما يجب عليهم رعاية الأطفال وحمايتهم.

شاهد أيضاً: ماذا يحدث في سماء مصر اليوم؟!

زر الذهاب إلى الأعلى