آخر الاخبارشووت

كيف سرق ريال مدريد “عاشق برشلونة” إلى صفوفه ؟!

كشف وكيل اللاعبين البرازيلي أندري كوري أن نجم ريال مدريد فينسيوس جونيور كان مشجعاً لبرشلونة قبل انضمامه إلى الفريق الملكي.

تابعونا على الفيسبوك

وقال كوري كشاف المواهب السابق في برشلونة: كان كل شيء مرتباً مع البارسا وعلمت إدارة ريال مدريد أنه في برشلونة ودعوه للذهاب إلى مدريد لكن في الملكي لم يكونوا يعرفونه.

وأضاف: ذهب فينيسيوس إلى مدريد لأن وكلاءه هم من اختاروا ذلك، لقد عملنا على الصفقة لمدة 3 سنوات لكننا تعرضنا للخيانة وكلمني وقال لي إنه كان مشجعاً لبرشلونة.

كان وكلاء فينيسيوس في برشلونة، لكن فاغنر ريبيرو، وكيل الأعمال الشهير، اتصل بلفورنتينو بيريز ونصحه بضم اللاعب، ودعاهم بعدها للذهاب إلى مدريد، كما أن جوني كالافات، مدير للشؤون الدولية لنادي ريال مدريد، قال إنه من المستحيل أن ينضم البرازيلي إلى فريقه، لأنه يعرف العلاقة القوية التي تربطني ببيئة اللاعب، قبل أن يعود وكلاء فينيسيوس إلى برشلونة، وتم الاتفاق معنا، وصافحوا أيدينا، ثم اختفوا وخانونا.

ولفت أندريه كوري إلى أن ريال مدريد لم يثق بضم فينيسيوس، لذلك ركزوا على التعاقد مع رودريغو.

وزاد: كنت أعرف رودريغو منذ فترة طويلة، بدأت التفاوض مع وكيله، نيك أركوري، اجتمعنا مرتين مع رئيس سانتوس، أخبرتهم أنه يجب علينا التوصل إلى اتفاق، قبل أن يغلق ريال مدريد الصفقة، أردنا دفع 18 مليون إلى فينيسيوس و20 مليون لكسب رودريغو، لكن ريال مدريد أنفق 60 مليون على فينيسيوس، إضافة إلى 6 ملايين كعمولة، و8 ملايين مكافأة توقيع، علما أن والد رودريغو أكد لي أن ابنه يفضل الذهاب إلى برشلونة

وأتم: لقد كان فينيسيوس مشجعاً لبرشلونة، وبكى في ليلة التفوق على باريس سان جيرمان بستة أهداف لهدف.

شاهدوا أيضاً:ما السر وراء ظهور ركبة ميسي بهذا الشكل ؟!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى