آخر الاخبارمحليات

سكان اللاذقية ترهقهم لسعات البعوض ؟!

أرهق البعوض أهالي اللاذقية، الذين عبروا عن معاناتهم منه وحرمانهم من النوم، وتتضاعف هذه المعاناة بسبب الارتفاع الكبير بالحرارة وعدم قدرتهم على شراء وسائل للوقاية منه ومكافحته نتيجة أسعارها المرتفعة.

وطالب أهالي “الطابيات” و”مسبح الشعب” و”بسنادا” بإيجاد حل سريع لمكافحة البعوض الذي ينتشر بكثرة، لاسيما في الأماكن القريبة من حوايا النفايات، وبتكثيف رش المبيدات لمنع الحشرات من الانتشار.

تابعنا عبر فيسبوك

ويعاني سكان “ضاحية تشرين” و”المشروع السابع” إزعاجاً يومياً من انتشار الحشرات الطائرة، إضافةً لوجود الصراصير والجرذان في بعض الشوارع.

وأكد الأهالي في شكواهم أن الذباب والبعوض والحشرات تشكل إزعاجاً للأهالي لعدم وجود مكافحة مستمرة من قبل البلدية والجهات ذات العلاقة، مطالبين الجهة المعنية في مجلس مدينة اللاذقية بضرورة العودة إلى حملات الرش الدوري بالمبيدات القاتلة والفتاكة للحشرات والقوارض.

ومن جهتها، مديرية النظافة في بلدية اللاذقية أكّدت أّنّ برنامج المكافحة والرش الدوري للحشرات والقوارض باستخدام المبيدات الزراعية والحبيبية، والضبابية بدأ تنفيذه منذ الشهر الخامس.

وأضافت المديرية أنّ خطة العمل تستهدف شمولية أنحاء المدينة، وضواحيها كافة، مؤكّدةً أنّه ستتم معالجة كل الشكاوى المتعلقة بهذا الموضوع، والواردة هاتفياً أو خطياً حسب الإمكانيات المتوافرة لديها.

شاهد أيضاً الدولار انخفض.. فلماذا لم تنخفض الأسعار في الأسواق ؟!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى