آخر الاخبارسياسة

الهزل انقلب إلى جدّ.. مواجهة قتالية بين إيلون ماسك وزوكربيرغ

قد لا يبدو النزال المحتمل بين رئيس شركة تسلا الملياردير الأمريكي إيلون ماسك ورئيس شركة ميتا بلاتفورم مارك زوكربيرغ هزلاً بعد الآن.

إذ أعلن ماسك، مالك منصة “إكس” (تويتر سابقاً) الأحد أن المواجهة القتالية بينه وبين زوكربيرغ، ستقام في لاس فيغاس، وسيتم بثها مباشرة على منصة X، وذلك بعدما أثيرت فكرة المعركة قبل شهر.

وقال إيلون ماسك على حسابه الرسمي :إنه “كان يرفع الأثقال على مدار اليوم ، ويستعد للقتال ، مضيفاً أن جميع العائدات ستذهب إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى”.

تابعنا عبر فيسبوك 

ولم يقدم ماسك مزيداً من التفاصيل حول موعد المواجهة، غير أن زوكربيرغ ردّ على ماسك عبر منصة “ثريدز” بالقول: “ألا يجب أن نستخدم منصة أكثر موثوقية يمكنها بالفعل جمع الأموال للأعمال الخيرية؟”.

وأضاف: “أنا مستعد، واقترحت يوم 26 آب عندما تحدى ماسك لأول مرة. لكنه لم يؤكد ذلك”، بحسب شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وبدأت فكرة المواجهة عندما اقترح ماسك خوض نزال بينه وبين زوكربيرغ على حلبة مصارعة، وانتشر الخبر على وسائل الإعلام بداية كمزحة قبل أن يتحول لحقيقة بعد إعلان ماسك عن موعد ومكان المواجهة.

ومنذ استحواذ ماسك على منصة تويتر “إكس” في شهر تشرين الأول العام الماضي، تسببت السياسة الخاصة بإدراته للشركة في إحداث عدة مشكلات كبيرة منها مشكلات إدارية أدت إلى تسريح أكثر من نصف العاملين، وأخرى فنية، بعدما فرض رسوماً على توثيق الحسابات، وقيّد عدد مرات التغريد للمستخدمين.

شاهد أيضاً: ولعه بكرة القدم أطاح به!

زر الذهاب إلى الأعلى